أخبار عاجلة

العهد يتجاوز السلام زغرتا بفوز صعب (2-1)

تصوير حسن بحسون

عاد فريق العهد للعزف على وتر الفوز من بوابة ملعب المرداشية في مدينة زغرتا ، حيث حقق إنتصاراً صعباً على أصحاب الأرض بهدفين مقابل واحد ، بعد مباراة متوسطة المستوى كان فيها الفريق الأصفر الأفضل في الشوط الأول الذي انهاه بهدف من علامة الجزاء سجله محمد حيدر.
وفي الشوط الثاني تراجع إداء لاعبو فريق العهد لا سيما بعد تسجيل الهدف الثاني من قبل محمد ناصر ، حيث ظنوا ان النتيجة قد حسمت ولم يستفيقوا بعد تسجيل الفريق الزغرتاوي لهدف تقليص الفارق قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء، الذي شهد فورة وضغطاً لأصحاب الأرض الذين لم يوفقوا في تعديل الأرقام، لتنتهي المباراة بفوز صعب للعهد على السلام زغرتا (2-1).

السلام زغرتا 1 – العهد 2
التاريخ: الأحد 2 تشرين الأول 2022.
المرحلة: الرابعة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: السلام زغرتا في المرداشية.
الجمهور: حوالي 1000 متفرج.
الأهداف: افتتح محمد حيدر التسجيل للعهد من ركلة جزاء بنالتي احتسبت في الدقيقة 45+6 في الشوط الأول
وأضاف محمد ناصر الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 70 من المباراة
وقلص عبدالله عدرا النتيجة للسلام زغرتا بتسجيله هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 76 من عمر اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق البيروتي (2-1).

* مثل السلام زغرتا: الحارس انطوان الدويهي واللاعبون محمد عمر ارناؤوط والنيجيري جميس وباتريك مناع وفيليب أيوب وهشام نابلسي وعامر محفوض وعادل خليل ومايكل فنياتوس والبرازيلي فينيسيوس كالمار والنيجيري مارتينيز.
* مثل العهد: الحارس مهدي خليل واللاعبون حسن فرحات ونور منصور والنيجيري ايمانويل اوبري وحسين دقيق ووليد شور وربيع الصباغ ومحمد حيدر وحسين زين ومحمود سبليني والنيجيري صامود قادري.
قاد المباراة هادي سلامة وعاونه علي فقية ومحمد علاءالدين وعلي الاشقر حكماً رابعاً، وراقبها سليمان تيشوري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...