أخبار عاجلة

العهد يصدم الصفاء برباعية ويحتل الوصافة مؤقتاً

تصوير طلال سلمان

الحق فريق العهد خسارة ثقيلة بفريق الصفاء بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما غروب اليوم في ملعب بلدية جونيه وسيطر على كامل تفاصيلها طرف واحد من بابها لمحرابها، إذ ان فريق العهد كان الأفضل على مدار الشوطين ، لكن هزه للشباك تأخر حتى الشوط الثاني، بعدما انهار دفاع الصفاء الذي تحمل وزر وضغط الفريق الفائز على مدى اكثر من ستين دقيقة، لكن وكما يقول المثل فان كثر الدق يفك اللحام، وهذا ما حصل حيث توقف صمود الصفاء المتواصل والذي لم يصنع لاعبوه الخطر على مرمى الحارس مهدي خليل الذي كان في صفوف المتفرجين معظم فترات المباراة، ان في الشوط الأول الذي اهدر فيه لاعبو العهد عدة فرص للتسجيل ، قبل ان يتمكنوا من طرق باب المرمى من علامة الجزاء عبر صانع العابهم محمد حيدر المتخصص في ركلات الجزاء، ليفتح بعد ذلك المرمى الصفاوي على مصراعيه وتكر السبحة مع المهاجم محمد قدوح والمدافع حسين دقيق والمهاجم النيجيري البديل صمود قادري ، لينتهي اللقاء بفوز عهدواي كبير (4-0) وعرض جيد اعاد للاذهان الهيبة لصورة حامل اللقب الذي ارتقى للمركز الثاني مؤقتاً برصيد (16 نقطة).

* مثل العهد: مهدي خليل، حسين دقيق، خليل خميس، نور منصور، حسين زين (اندرو صوايا)، علي الحاج (بلال صباغ)، محمود سبليني (محمد ناصر)، محمد قدوح، وليد شور (حسن سرور)، محمد حيدر (قادري صمد)، وايمانويل.

* مثل الصفاء: ربيع الكاخي، محمد زين طحان، علي السعدي، حسن عبد الله هزيمة، حسن حسين هزيمة (علي حرب)، مهدي ابو محسن، حسين حيدر (علاء حمادة)، احمد جلول، موسى الطويل (ايمن ابو صهيون)، عيسى كايتا، ديالو.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...