أخبار عاجلة

العهد يعود من الجبل بثلاث نقاط غالية

الصور للزميل حسن بحسون

حقق فريق العهد فوزاً صعباً على حساب مضيفه فريق الإخاء الأهلي عاليه 1 – 0 (الشوط الأول 0 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب بحمدون البلدي ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ62 لكرة القدم.
خاض الفريقان المباراة بصفوف غير مكتمله فغاب عن الإخاء الأهلي عاليه الحارس شاكر وهبي والمدافع نادر مروش والمهاجم محمد المصري، بينما غاب عن العهد قلبي الدفاع نور منصور وخليل خميس .
وكان البدلاء عند حسن ظن مدرب الفريق الجبلي فادي الكاخي، الذي اعتمد على خبرة النجم المخضرم عباس عطوي في تهدئة اللعب والحد من خطورة لاعبي العهد ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الفريق الضيف على المرمى الجبلي من اجل تحقيق الفوز، وكان لهم ما ارادوا عبر ركلة جزاء سجل منها هلال الحلوة هدف المباراة الوحيد والفوز للمتصدر فريق العهد ، بعدها حاول أصحاب الأرض الوصول إلى مرمى الفريق الأصفر لكنهم اصطدموا بخط دفاع صلب في مقدمته القائد هيثم فاعور الذي حل مكان المدافعين خليل خميس الموقوف ونور منصور المصاب، فقام بواجبه على أكمل وجه وكان نجم المباراة الأول بعدما حرم مهاجمي الفريق الجبلي من الوصول لمرمى الحارس مصطفى مطر، لينتهي اللقاء بفوز هام وصعب لفريق العهد وسع عبره الفارق مع فريق النجمة لاربع نقاط .

الإخاء الأهلي عاليه 0 – 1 العهد
التاريخ: الأحد 2 كانون الثاني 2022.
المرحلة: الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح هلال الحلوة التسجيل للعهد في الدقيقة 53 بكره ارضيه في وسط المرمى من ضربة جزاء تسبب بها نقولا حسين فنيش بعدما لمس بيده تسديدة هلال نفسه المتجهة للمرمى.
أفضل لاعب في المباراة: قائد فريق العهد هيثم فاعور .
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس ربيع صالحه واللاعبون هادي ماضي ونيقولا حسين فنيش وزاهر حسن وسعيد عواضة وعلي فوعاني (حسن ديب 75) سعيد سعد وعباس عطوي وساري شهيب ومحمد جابر (علي إبراهيم 75) وجميل إبراهيم.
* مثل العهد الحارس مصطفى مطر واللاعبون حسين دقيق وحسين مرتضي (حسين حيدر 87) وهيثم فاعور وعلي حديد وحسن سرور وحبيب شويخ (حسين منذر 75) ومحمد حيدر ومحمد قدوح وهلال الحلوه وحسين الزين (محمد ناصر 46).
الحكام: علي الأشقر وعاونه حسن قانصو وعلي الحاج ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً.
الانذارات: جميل إبراهيم (32) ونيقولا حسين فنيش (54) ومحمد حيدر (63) وحسين مرتضي (85) وحسين منذر (90+4).
طرد: لا يوجد.
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إتفاق مبدئي

Share this on WhatsApp  يقال ان هناك إتفاق مبدئي قد تم بين احد فرق المقدمة ...