أخبار عاجلة

العهد يغلب التضامن صور ويبلغ ربع نهائي الكأس



افتتح فريق العهد مباريات الدور ال16 من مسابقة كأس لبنان بكرة القدم، بفوز سهل على فريق التضامن صور (0/3)، الشوط الاول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا. وسيلتقي العهد في الدور ربع النهائي مع الفريق الفائز من مباراة النجمة وطرابلس على ملعب بلدية جونيه غدا الخميس. يذكر ان المباراة توقفت في بدايتها لخمس دقائق بطلب من مراقب المباراة على خلفية دخول عدد من جمهور العهد الى المدرجات.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى كان لاعبو العهد الطرف الافضل لجهة الاستحواذ على الكرة وتشكيل الخطورة والتي ابطلها الحارس محمد حجازي، قبل أن يكتشف طارق العلي شيفرة الايلاج داخل الشباك الصورية ويسجل هدف التقدم بعد تلقيه كرة عرضية من علي الحاج (د32)، وسط محاولات صورية لم تف بالغرض مع مدافعي العهد الذين حدوا من تحركاتهم ومنعوهم من تشكيل الخطورة الواضحة على المرمى.
وفي الشوط الثاني بقي الوضع على حاله وظلت الأفضلية عهداوية في كل شي وتعزز هدف الشوط الأول بهدفين إضافيين عن طريق حسين زين ووليد شور، إلى العديد من الفرص التي ضاعت هنا وهناك، وسط هجمات صورية خجولة ذهبت ادراج الرياح.
الأهداف
– في الدقيقة 32 يلعب علي الحاج كرة عرضية من الجهة اليسرى يقابلها طارق العلي برأسه على يمين الحارس.
– في الدقيقة 53 كرة عرضية من علي حديد استقبلها حسين زين بتسديدة داخل المرمى.
في الدقيقة 75 يتلقى وليد شور كرة عرضية من طارق العلي ويحولها داخل الشباك.
* مثل العهد: مهدي خليل، حسين دقيق، نور منصور، علي حديد، حسين منذر (حسن سرور)، محمد حيدر، طارق العلي، خليل خميس، علي الحاج (علي شور)، هيثم فاعور، وحسين زين.
* مثل التضامن صور: محمد حجازي، عباس شرقاوي، علي عبد الله بيطار، حسين محيدلي، وائل يوسف، محمد دبوق (علي إبراهيم بيطار)، بلال حاجو (مصطفى نور الدين)، عدنان سلوم (زاهد سماحي)، جواد كوثراني (محمد جواد ابو خليل)، ابراهيم ابو جبل (علي الأكبر مناع)، وعلي عواضة.
قاد المباراة هادي سلامة، بمساعدة هشام قانصو محمد حرب، إلى الرابع فؤاد عكاشة.
الصور بعدسة طلال علي سلمان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أعضاء برنامج “لكل القدرات” يستقبلون الكأس الخاصة بمونديال كرة القدم

Share this on WhatsApp  حظي شباب الجيل المبهر المشاركين في مبادرة “لكل القدرات” التي ينظمها ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com