أخبار عاجلة

العهد يفوز على الحكمة بسهولة (0/3) ويتصدر مؤقتاً

حقق فريق العهد فوزاً سهلاً على فريق الحكمة (0/3)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إفتتاح الاسبوع الرابع من الدوري اللبناني ال62 بكرة القدم.
وبهذا الفوز تصدر العهد ترتيب الفرق مؤقتاً، بانتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة شباب الساحل مع شباب البرج بعد ظهر غدٍ على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
كانت الطريق معبدة للاعبي العهد لتحقيق الفوز بعد الأداء الهجومي المميز الذي قدموه وكانوا الأقرب إلى تحقيق نتيجة تاريخية لولا تسرع المهاجمين في إنهاء الهجمات الكثيرة التي كانت بمجملها من النوع الخطر وتحديداً في الشوط الأول، إذ حولوا المنطقة الحكماوية إلى اتوستراداً ولولا لطف الله لخرج العهد بفوز كبير اقله نصف دستة من الأهداف.
واستمر لاعبو العهد في الشوط الثاني على منوال الشوط الأول حتى الدقيقة ال62، وتحديداً عندما سجل محمد قدوح هدفه الثاني الشخصي، ليستلم لاعبو الحكمة المبادرة الهجومية التي لم تف بالغرض مع دفاع العهد المتين، ومن خلفه الحارس الدولي مصطفى مطر، وبدا واضحاً ان الفريق الأخضر أفتقر وتأثر بغياب هدافه المصاب حيدر عواضة، مع العلم أن الأهداف التي دخلت شباك الحكمة جاءت من ثلاث كرات هوائية وعرضية، برغم وجود المخضرم أحمد عطوي طويل القامة وصاحب الخبرة الكبيرة في مركزه.
الأهداف
– د4: كرة امامية ساقطة من حسين دقيق إلى داخل منطقة الجزاء حولها خليل خميس برأسه داخل الشباك.
-د13: كرة عرضية من حبيب شويخ على رأس محمد قدوح الذي حولها متطاولاً داخل المرمى.
-د62: كرة عرضية من ركنية فوق منطقة الجزاء ارتدت من رأس خليل خميس وتهيأت أمام محمد قدوح الذي قابلها بتسديدة قوية في سقف الشباك.

(تصوير طلال سلمان)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...