أخبار عاجلة

العهد يلحق بالبرج الخسارة الأكبر هذا الموسم (1/5)

تصوير طلال سلمان

حقق فريق العهد فوزا كبيرا على فريق البرج (1/5)، الشوط الأول (1/3)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الجولة الثالثة من سداسية الأوائل من بطولة الدوري اللبناني ال63 لكرة القدم.
لم يجد لاعبو العهد اي صعوبة كي يحسموا النتيجة وهم الذين صالوا وجالوا في الدقائق ال16 الأولى من عمر اللقاء وسجلوا ثلاثة أهداف بعد تألق نجمهم الجديد الاسكتلندي اروين لي الذي سجل هدفين وصنع الثالث، وسط ضياع كلي من قبل لاعبي البرج، ليتدخل الجهاز الفني ويجري تغيير اضطراري باشراك يوسف عنبر وخالد تكه جي اللذين صنعا الفارق وساهما في تقليص الفارق والحد من خطورة العهداويين فيما بقي من وقت النصف الأول للمباراة. يذكر ان الجهاز الفني لفريق البرج اخفق كثيرا بعدم إشراك تكه جي وعنبر من بداية المباراة (…).
وفي الشوط الثاني بكر العهد في هز الشباك وإضافة الهدف الرابع من ركلة جزاء سجلها محمد حيدر المتخصص، قبل أن ينهي البديل يعقوبو مسلسل التسجيل العهداوي بالهدف الخامس مستثمرا تمريرة البديل محمود سبليني، في هذا الوقت حاول لاعبو البرج العودة الى أجواء المباراة من مكانها الضيق الا ان تألق الدفاع العهداوي بقيادة الدولي جورج ملكي حال دون ذلك، مع العلم أن القائم الايسر حرم محمد صادق من الهدف الثاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدرب أجنبي سيفقد منصبه

Share this on WhatsApp  علم موقع elmaestrosport ان النية تتجه لدى نادٍ من الدرجة الأولى ...