أخبار عاجلة

العهد يلحق شباب البرج خسارته الأولى

كتب طارق يونس

الحق فريق العهد بفريق شباب البرج خسارته الأولى في دورة كافيه الكابتن بكرة القدم التي ينظمها نادي العهد على ملعبه، بفوزه عليه (٠/٢)، الشوط الأول (٠/٢).
كشر لاعبو العهد عن انيابهم في الشوط الأول وبسطوا سيطرتهم شبه المطلقة على المجريات وقدموا أداء هجوميا وفواصل من المستوى الفني بقيادة محمد حيدر واحمد زريق ومحمد قدوح وحسين منذر، وبرغم هذا الأداء والسيطرة اكتفوا بتسجيل هدفين فقط، بسبب تألق الحارس فضل مسلماني الذي تصدى للعديد من الكرات الخطيرة التي كانت كفيلة بخروج العهد بتقدم عريض أقله خمسة أهداف.
اما لاعبو شباب البرج فلعبوا بطريقة مفتوحة (كما فعلوا في المباراتين السابقتين امام الأنصار والصفاء) لكنهم أغفلوا ان اللعب المفتوح امام فريق مثل العهد يكلف الكثير، وقد كلفه دخول هدفين في مرماه.
وفي الشوط الثاني خف الأداء الفني من قبل الفريقين اللذين تبادلا الهجمات بغياب الفرص الخطيرة فيما ندر والتي تكفل بصدها الحارس المتألق فضل مسلماني، في حين لم يختبر الحارس العهداوي مصطفى مطر الا مرة واحدة، مع العلم أن مدرب العهد أخرج ٦ من نجومه واشرك ٦ من احتياطييه وهم لا يقلون مستوى وأداء من الأساسيين.
الهدفان
– د٧: يتلقى محمد حيدر كرة ارضية من احمد زريق فيحضرها لنفسه ويطلقها أرضية على يسار الحارس (٠/١).
– د٣٦: يسدد محمد حيدر الكرة فترتد من الحارس وتتهيأ امام محمد قدوح فتابعها داخل المرمى (٠/٢).
* مثل العهد: مصطفى مطر، محمد باقر الحسيني(محمد شور)، جاد نور الدين، علي حديد (جميل إبراهيم)، حسين دقيق (محمد حايك)، حسين منذر (مهدي فحص)، علي الحاج (طارق العلي)، محمد حيدر، احمد زريق (محمد المصري)، محمد قدوح وحسن سرور.
* مثل شباب البرج: فضل مسلماني، حسن هزيمة، سعد يوسف (عيسى بزي)، عباس عوض، دانيال عباس، حسين عواضة، مهدي طليس، محمد السباعي (مهدي قبيسي)، علي حمود (علي رميتي)، علي بزي (حكمت زين)، وعدنان ملحم.
* قاد المباراة محمد غدار، بمساعدة علي الحاج وعلى حوماني، الى الرابع محمد الحاج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة الابن الضال

Share this on WhatsAppنجحت الإتصالات التي كانت تجري خلف الكواليس، و قادها احدى اعضاء الهيئة ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com