أخبار عاجلة

“الفيفا ” اصدر قرار ملزما بحق نادي النجمة لمصلحة ايساكا

قرار غرفة تسوية المنازعات
1- قُبلت مطالبة صاحب المطالبة ، Isaka Abudu ، جزئياً.
2 – يتعين على المدعى عليه ، نادي النجمة الرياضي ، أن يدفع لصاحب المطالبة ، في غضون 45 يوما من تاريخ الإخطار بهذا القرار ، مبلغ 092 19 دولارا بالإضافة إلى الفوائد على النحو التالي:
أ. 5٪ فائدة سنويا اعتبارًا من 1 نوفمبر 2019 حتى تاريخ الدفع الفعلي بمبلغ 6،364 دولار أمريكي ؛
ب. 5٪ فائدة سنويا اعتبارًا من 1 ديسمبر 2019 حتى تاريخ الدفع الفعلي بمبلغ 6،364 دولار أمريكي ؛
ج. 5٪ فائدة سنويا اعتبارًا من 1 يناير 2020 وحتى تاريخ الدفع الفعلي بمبلغ 6،364 دولار أمريكي.
3 – يتعين على المدعى عليه أن يدفع إلى المدعي ، في غضون 45 يوما من تاريخ الإخطار بهذا القرار ، تعويضا عن الإخلال بالعقد بمبلغ 184 38 دولارا.
4. تم رفض أي مطالبة أخرى قدمها المدعي

5. يتم توجيه المدعي لإبلاغ المدعى عليه ، على الفور وبشكل مباشر ، ويفضل أن يكون على عنوان البريد الإلكتروني كما هو موضح في رسالة الغلاف لهذا القرار ، من الحساب المصرفي ذي الصلة الذي يجب على المدعى عليه أن يدفع المبالغ المذكورة في النقاط 2 و 3. أعلاه.
6. يجب على المدعى عليه أن يقدم دليلا على دفع المبالغ المستحقة وفقا للنقطتين 2. و 3 أعلاه إلى FIFA على عنوان البريد الإلكتروني [email protected] ، المترجم حسب الأصول إلى إحدى لغات FIFA الرسمية (الإنجليزية ، الفرنسية الألمانية ، الإسبانية).
7. في حالة عدم دفع المبلغ وفقًا للنقطتين 2. و 3. أعلاه من قبل المدعى عليه في غضون 45 يومًا بدءًا من إخطار المدّعي بتفاصيل البنك ذات الصلة إلى المدّعى عليه ، يُمنع المدّعى عليه من التسجيل أي لاعبين جدد ، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي ، حتى يتم دفع المبلغ المستحق وللمدة القصوى لثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية (راجع المادة 24 مكرر من اللوائح الخاصة بوضع وانتقال اللاعبين).
لاعب إيساكا أبودو ، غانا / نادي النجمة الرياضي ، لبنان صفحة 2 من 3

8. سيتم رفع الحظر المذكور في النقطة 7. أعلاه فورًا وقبل انتهاء خدمته بالكامل ، بمجرد دفع المبلغ المستحق.
9. في حالة استمرار عدم دفع المبالغ المستحقة وفقًا للنقطتين 2. و 3. أعلاه حتى نهاية الحظر لمدة ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية ، يتم تقديم هذه المسألة ، عند الطلب ، إلى تأديب FIFA لجنة للنظر فيها وقرار رسمي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفقة مهددة بالفشل

Share this on WhatsAppيبدو ان الصفقة التي كانت منتظرة بين فريق بيروتي وآخر من خارج ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com