أخبار عاجلة

الكشاف العربي أعلن تشكيلة المفوضية العامة للاعوام 2020 2022

أصدر القائد العام لجمعية الكشاف العربي في لبنان علي حمد، قرار تعيين أعضاء المفوضية العامة بقيادة المفوض العام للجمعية سعيد معاليقي، ضمن الفترة الممتدة من تاريخه وحتى العام 2022.

وتوزعت التشكيلة، التي ضمت “65 مفوضا من القادة ذوي الخبرة والاختصاصات المختلفة والكفاية العالية المنتشرين على الاراضي اللبنانية كافة، على خمسة محاور مهمة تحاكي تطور الحركة الكشفية وتجديدها محليا وعالميا، بتوزع محور المناطق على محافظات: بيروت والشمال وعكار والجنوب والبقاع وجبل لبنان.

وضمت المحاور الاخرى “مفوضي الادارة والمؤسسات ومفوضي التنمية بمختلف مجالاتها المعمول بها كشفيا وتربويا ومفوضي المراحل التي غطت كافة المراحل من البراعم وحتى الجوالة، ذكورا واناثا، اضافة الى مفوضي البرامج المختلفة التي تحاكي المنظمة العالمية للحركة الكشفية بمختلف برامجها المستجدة من التنموية والبيئية والتربوية وبرامج اطار عالم افضل التي تستجيب لأهداف التنمية المستدامة”.

وأمل حمد في أن “تلبي هذه التشكيلة حاجات الفتية والشباب والراشدين في الحركة الكشفية وأن تساهم في تنمية المجتمع وتطويره”.

ووجه تحية الى “كل القادة والكشافين من ابناء الجمعية في المناطق اللبنانية كافة الذين يبذلون جهودا استثنائية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا ويتعاونون مع الوزارات المختصة والبلديات والمنظمات المعنية”.

ونوه بـ”القادة والكشافين الذين يستمرون في متابعة كشفيتهم من منازلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الخاصة بالجمعية التي أثبتت أن الجمعية حاضرة بقوة في الميادين والمناسبات كافة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدورة التنشيطية اصبحت مهددة بالإلغاء

Share this on WhatsAppمع إعلان الاتحاد اللبناني لكرة القدم التزامه بقرارات الحكومة وايقافه النشاط الكروي ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com