اللبناني يتغلب على الليبي بركلات الترجيح (4/5) ويلتقي العُماني في نهائي البطولة العربية المدرسية

بلغ منتخب لبنان المدرسي المباراة النهائية للبطولة العربية المدرسية بكرة القدم، اثر تغلبه على منتخب ليبيا (4/5)، بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1/1)، على ملعب احتياط استاد 30 يونيو في مدينة نصر المصرية. سجل هدف لبنان البديل حسن محمود د56، وللمنتخب الليبي محمد أسامة(68).
خاض المنتخب المباراة بتشكيلة مغايرة عن التشكيلة التي لعبت مباراة عُمان، حيث قدم فتيان لبنان مباراة قوية وكانوا انداداً للاعبي الخصم الذين يفوقوهم خبرة وقوة بدنية، لكن بالارادة والتصميم نجحوا في تحقيق الفوز عن جدارة وإستحقاق برغم انهم اكملوا الدقائق العشرين بعشرة لاعبين بعد طرد قلب الدفاع حسن رحال، وقد ساهمت التغييرات التي أجراها الجهاز الفني في المحافظة على نتيجة التعادل والوصول إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية للمنتخب اللبناني، مع العلم أن اللاعبين تحملوا اللعب القاسي الذي اعتمده لاعبو المنتخب الليبي الذي فعلوا المستحيل لتحقيق الفوز، إلا أن تألق الحارس أندريه عازوري ومن امامه خط الدفاع حال دون الوصول إلى مبتغاهم حتى نهاية المباراة.
مثل المنتخب اللبناني المدرسي: أندريه عازوري، حسن رحال، كريستوفر صعب، علي كعور، شربل سمعان، احمد مرعي، سيريل عبود (علي الهادي حمدان)، محمد صادق، محمد فقيه (جايسن عماد)، مكرم الجردي(حسن محمود)، (وديع الباوريدي)، ومايكل نجيم (محمد سعد).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قمة العهد والنجمة بحثاً عن قمة الترتيب

Share this on WhatsApp  تتجه أنظار عشاق كرة القدم اللبنانية عصر اليوم نحو ملعب بلدية ...