أخبار عاجلة

اللبناني يخسر أمام مضيفه الكوري الجنوبي بهدف يتيم

خسر منتخب لبنان الوطني امام نظيره الكوري الجنوبي بهدف يتيم في المباراة التي أجريت اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022، وكان المنتخب اللبناني تعادل في مباراته الأولى من التصفيات مع نظيره الإماراتي من دون أهداف.
وكان اللبناني الأقرب إلى التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة عندما سنحت لمهاجميه سوني سعد وعمر شعبان وهما بمواجهة المرمى المشرع.
ولا يعني أن اللبناني كان الاقرب الى تحقيق التعادل، بأنه قدم مباراة كبيرة امام أصحاب الأرض، بل العكس فأن اللاعبين كانوا بمثابة الكيس الذي يتدرب عليه الملاكم، إذ أن الكوري لم يعطيهم الفرصة كي يلتقطوا الأنفاس، وبالطبع تحمل لاعبو الدفاع عبء الهجمات المتلاحقة وقاتلوا حتى النفس الأخير، مع تألق كبير من الحارس المتألق مصطفى مطر الذي زاد عن مرماه حتى الرمق الاخير وكان للمباراة الثانية على التوالي بطلا من ابطالها )خصوصا في الشوط الأول)، ولا يتحمل مسؤولية الهدف وإنما يتحمل مسؤوليته لاعب الارتكاز اليكس ملكي الذي لم يحسن مراقبة مُسجل الهدف (سوء تغطية).
وتأخر المدرب هاسيك كثيرا حتى يشرك الثنائي حسن شعيتو (د63)، وربيع عطايا (78)، مع العلم أن أداء المنتخب ككل تغير نحو الأحسن وخصوصا مع نزول عطايا بدلا من نادر مطر، وكان على بعد أمتار قليلة لتحقيق الإنجاز وهو التعادل على الاقل.

* كوريا الجنوبية 1 – لبنان 0
* التاريخ: الثلاثاء 7 أيلول2021.
* المسابقة: الجولة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 لكرة القدم (المجموعة الأولى والتي تضم إيران والعراق والإمارات وسوريا).
* الشوط الأول: 0 – 0.
* الملعب: استاد سوون الدولي في كوريا الجنوبية .

* الهدف
– سجل هدف المباراة الوحيدة لكوريا كوون تشانغ هون في الدقيقة 62 من كرة ارضية زاحفة على يمين الحارس اللبناني مصطفى مطر .
* أفضل لاعب في المباراة : حارس مرمى المنتخب اللبناني مصطفى مطر
* مثل منتخب كوريا الجنوبية : الحارس كيم سيونغيو واللاعبون لي يونغ وكيم مينجا وهوانغ إينبيوم وشو غيسونغ وهوانغ لي شان وهونغ شول ونا سانغهو ولي دونغجيونغ وكيم يونغوون
الاحتياطيون: كانغ سانغوو ولي كيج وسونغ مين كيو وجو سي جونغ وغو سونغيون وسون جونهو وكيم موهوان وهوانغ جو وكوون كيونغوون وجو هينوو وكوون شانغ هون وجونغ سيونغهيون.
* مثل منتخب لبنان : الحارس مصطفى مطر واللاعبون قاسم الزين وعباس عاصي جوان العمري و جورج ملكي وروبيرت ملكي وهلال الحلوة (عمر شعبان بوغيل 63)ونادر مطر (ربيع عطايا 78) وحسن معتوق (حسن شعيتو “موني” 63) وسوني سعد وليد شور (هادي غندور 85).
* الحكام: من اليابان ريوجي ساتو وعاونه هيروشي ياموشي وجون ميهارا ويودي ياماموتو حكماً رابعاً.
* الانذارات: حسن معتوق (49) ووليد شور (57) وقاسم الزين (71).
* طرد: لا يوجد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللقب أهلاوي في نهائي السَّلَّة العربية

Share this on WhatsAppبقلم: وفيق حمدان لم تكن مباراة الأهلي المصري والكويت الكويتي بمجرياتها لتستحق ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com