اللبناني يخسر امام التايلندي بافتتاح كأس الملك (2/1)

 

خسر منتخب لبنان الوطني امام نظيره التايلندي (2/1)، الشوط الأول (1/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الخميس في إطار دورة كأس ملك تايلند التي تقام في بانكوك.
قدم لاعبو المنتخب اللبناني أداء متوسطاً ومقنعاً وكانوا اندادا بوجه أصحاب الأرض الذين كانوا الاخطر على المرمى، وسنحت لهم فرصة ذهبية في الدقيقة 21 عندما تصدى الحارس مصطفى مطر لانفراد كامل ببراعة متناهية، الفرصة الثانية كانت في الدقيقة 31 عندما ارتدت الكرة من القائم الايسر، ليرد القائد حسن معتوق بتسديدة من خارج المربع ارتدت كرته من المقص الايسر، بالإضافة إلى الكرة التي سددها سوني سعد وابعدها الحارس التايلندي بأعجوبة إلى ركنية، قبل ان يسجل جهاد أيوب هدف السبق لأصحاب الأرض خطأ بمرمى فريقه وبعكس مجريات المباراة في الدقيقة 3+45.
وفي الشوط الثاني ارتفاع أداء المنتخب الوطني وبكر لاعبوه في شن الهجمات المدروسة بقيادة القائد حسن معتوق الذي نجح في صنع هدف التعادل بعد مراوغة الدفاع التايلندي ومرر الكرة خالصة إلى باسل جرادة المتربص داخل منطقة الجزاء فلم يتوان إيداع الكرة داخل الشباك (57). ليواصل بعده رجال الأرز في تقديم الكرة الهجومية وسنحت لهم أكثر من فرصة لم تستغل بالشكل المطلوب، وسط امطار غزيرة اعاقت نوعا ما تحركات الضيوف، في حين استغل أصحاب الأرض هذا الامر لمصلحتهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة التي اثمرت عن هدف الفوز الذي جاء بعكس مجريات المباراة من كرة عرضية حولها المهاجم التايلندي برأسه داخل الشباك، مع العلم أن مرر الكرة تخطى بسهولة نادر مطر الذي لعب في مركز الظهير في الدقيقة 85.
يذكر ان مدرب المنتخب اللبناني الكسندر اليتش أجرى عدة تعديلات خلال الشوط الثاني لم تنفع في تحقيق الفوز في البداية، والتعادل بعد هدف تايلند الثاني..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتكال على اللاعبين المحليين فقط

Share this on WhatsApp  يدرس احد رؤساء أندية الدرجة الأولى وبشكل جدي، إقتراح ان يتكون ...