اللبناني يخسر امام مضيفه العماني (2/0) ودياً

 

خسر منتخب لبنان امام نظيره العماني (2/0)، الشوط الأول (1/0)، في المباراة الودية التي أجريت مساء اليوم الاثنين على ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة مسقط.
جاء الشوط الأول متوسط المستوى ومتكافئ، مع أفضلية نسبية للمنتخب المضيف الذي استغل سوء التغطية الدفاعية وقلة تركيز الحارس مهدي خليل ليسجل هدف السبق بكرة رأسية خادعة في الدقيقة 27، والذي جاء بعكس مجريات المباراة، مع العلم أن المنتخب اللبناني كان البادئ في تهديد المرمى لكن التسديدات التي لجأ اليها حسن معتوق والسيسي ومطر وبدر لم تهدد المرمى بشكل مباشر. يذكر ان اللبناني كان نداً لأصحاب الأرض في معظم الفترات واستطاع لاعبوه ان يبادروا بالهجمات والاختراقات ولكن من دون أن بنجحوا في هز الشباك.
ولم يتغير الحال بالنسبة للمنتخب الوطني كثيرا عما قدمه في الشوط الأول، ولو أن تهديد المرمى العماني كان أكثر، إلا أن دفاع المنتخب المضيف كان واعياً في قطع الهجمات، ومن خلفه الحارس المتألق إبراهيم صالح الذي عطل اكثر من كرة قبل ان تخترق الشباك، ولم تنفع التغييرات التي أجراها المدرب الصربي الكسندر اليتش في تغير صورة المباراة والنتيجة، حتى جاءت الدقيقة 81 عندما اضاف العمانيون الهدف الثاني اثر مجهود فردي ودخول إلى منطقة الجزاء ومراوغة خليل خميس والتسديد بمواجهة حسن سرور والحارس مهدي خليل وتسجيل هدف التعزيز.
وفي الدقائق المتبقية حاول البدلاء تسجيل هدف تقليص الفارق بعد تسديدات لفران والحاج وسرور، الا انها ذهبت أدراج الرياح مع تألق الحارس العماني في التصدي لكرة سرور في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العماني على المنتخب اللبناني (2-0)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيلينغهام يطيح بهالاند ويتصدر لائحة اللاعب الأعلى قيمة سوقياً

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره حصل جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد على لقب اللاعب ...