أخبار عاجلة

اللجنة الأولمبية القطرية تعرب عن تضامنها مع اللجنة الأولمبية الدولية ومنظمي ألعاب طوكيو 2020

أعرب سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنةالأولمبية القطرية اليوم عن تضامن اللجنة الأولمبية القطرية معاللجنة الأولمبية الدولية ومنظمي دورة الألعاب الأولمبية المقبلةطوكيو 2020.  

وأعرب سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني خلال اجتماععقد بتقنية الفيديو مع سعادة الدكتور توماس باخ رئيساللجنة الأولمبية الدولية ورؤساء اللجان الأولمبية الوطنية ورؤساءاللجان الأولمبية القارية ، على دعم حضرة صاحب السموالشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى لقرار تأجيلأولمبياد طوكيو 2020.

وقال سعادته : “يؤكد حضرة صاحب السمو أمير البلادالمفدى واللجنة الأولمبية القطرية وكافة أفراد المجتمع القطريعلى التضامن مع اللجنة الأولمبية الدولية ومنظمي ألعابطوكيو 2020 ولا يراودنا أدنى شك في تنظيم نسخةاستثنائية من الدورة في العام المقبل”، مضيفا سعادته أنهذه الجائحة غير المسبوقة قد هزت العالم أجمع، لكنالحركة الأولمبية الدولية تحت قيادة د. توماس باخ أبدتتماسكا كبيرا في وجه هذه الأزمة” .

وتابع سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني قائلا : “نواجهاليوم تحديات مشتركة ونعمل سويا من أجل التأكيد علىحماية اللاعبين والجماهير وكافة أعضاء الأسرة الأولمبية .. فألعاب طوكيو 2020 هي مبعث أمل لنا جميعا، متطلعينإلى الوقت الذي يتجاوز العالم هذه الأزمة ويخرج منها أكثرقوة” .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشيلسي يعزز آمال التأهل لدوري الأبطال وويليان يتألق في الفوز 3-2 على بالاس

Share this on WhatsAppرويترز واصل تشيلسي الضغط لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com