المحرق البحريني يجرد العهد اللبناني من لقبه الآسيوي ويسقطه بالثلاثة

تصوير حسن بحسون

جرد فريق المحرق البحريني فريق العهد اللبناني من لقبه بطلاً للإتحاد الآسيوي، بعدما فاز عليه بنتجة كبيرة نسبياً (3-0) وهي نتيجة لم يكن اشد المتشائمين في معسكر العهد يتوقعها، كما ان اشد المتفائلين في معسكر الفريق البحريني يتوقعها، والحقيقة ان الخسارة القاسية لها اسبابها المتعددة وابرزها، ان لاعبي فريق العهد ظهروا بحاجة للمزيد من الإعداد والإنسجام والتحضير ، وبدوا فريق مشتت ومقطع الاوصال لا حول له ولا قوة، ولم يهددوا مرمى فريق المحرق إلا فيما ندر، في الوقت الذي ارتكب فيه الحارس مصطفى مطر خطأ كبيراً في كرة الهدف الأول، والذي كان السبب في انهيار لاعبي فريق العهد وإنكشافهم في خط الظهر، الذي بدا مفككاً وغير قادر على إيقاف مهاجمي الخصم او الحد من خطورتهم، حيث تلاعبوا بمدافعي العهد كنا يحلو لهم وضربوهم في الكرات التي كانوا يلعبونها في ظهر المدافعين، حيث اعتمد لاعبو المحرق على حضورهم البدني الجيد وسرعتهم الكبيرة ورجولتهم وقوتهم في ابصراعات الثنائية والتي كان لها الكلمة الفصل في تحديد هوية الفريق الفائز في اللقاء، والذي بلغ نهائي المسابقة لمنطقة الغرب في القارة، فيما فريق العهد حامل اللقب ودع البطولة من دورها الثاني.

المحرق البحريني 3 ــ العهد اللبناني 0

التاريخ: الإثنين 20 أيلول 2021.
المسابقة: دور نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في منطقة غرب القارة .
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: ستاد الشيخ علي بن آل خليفة في البحرين.
الجمهور: 4000 متفرج.
الأهداف:

* جاء هدف المحرق الأول في الدقيقة 67 بعدما استغل اللاعب موزيس خروج الحارس مصطفى مطر الخاطئ من مرماه وسبقه على الكرة ثم ارسلها للشباك الخالية.

* واضاف أحمد الشروقي هدف المحرق الثاني في الدقيقة 86 بعد تمريرة من موزيس في ظهر الدفاع، لينفرد بالحارس مصطفى مطر ويسجل على يساره.
* وسجل أحمد عبدالرحمن الهدف الثالث للمحرق في الدقيقة 90+2 بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة ارتدت من يدي الحارس مصطفى مطر اليه واعادها للشباك ليرفع النتيجة إلى (3-0).

أفضل لأعب في المباراة:. لاعب المحرق النيجيري موزيس

* مثل المحرق البحريني: الحارس سيد محمد جعفر واللاعبون وليد محمد الهيام وأمين محمد بندي ومحمد علي البنا وراشد الحوطي ومحمود نايف (حسين جميل منصور 90+4) ونور الدين الروابده (حسين سابا 90 +5) ومويسيس جونا وعبد الوهاب المالود وعلي حسن مفتاح (عبدالله أحمد الهيكي 61) وأحمد عبدالرحمن الشروقي (حسن علي القرني 89).
* مثل العهد اللبناني: الحارس مصطفى مطرواللاعبون حسين دقيق ونور منصور (محمد ناصر 75) وخليل خميس وحسين زين وهيثم فاعور وحسين منذر (محمد حيدر 60) وعز الدين العوض وهلال الحلوة (حسين حيدر 60) ومحمد قدوح (علي حديد 75) وهاريس هاندزيتس.
الحكام: طاقم حكّام من اوزبكستان بقيادة تانتاشيف إيلغيز وعاونه أندري تسابينكو وتيمور غاينولين ورسكولاييف أخرول حكماً رابعاً.
الانذارات: راشد الحواطي (23) و هلال الحلوة (28) وحسين زين (53) وخليل خميس (63) وحسين حيدر (88).
طرد: لا يوجد..
مراقب المباراة: العراقي غوفاند مسعود.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...