المنتخب الأولمبي يغادر فجراً إلى أبها

 

تغادر بعثة المنتخب الأولمبي اللبناني لكرة القدم فجر غدٍ الاثنين الى مدينة أبها السعودية لخوض منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا قطر (2024) والتي تقام خلال الفترة 6 لغاية 12 أيلول.
ويترأس البعثة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد جورج سولاج، في حين ان الجهازين الإداري والفني يتألفان من بشير بشارة (مديرا للمنتخب)، ميغيل موريرا (مديرا فنيا)، حسن حسون (مدرباً مساعداً )، زياد الصمد (مدرباً لحراس المرمى)، روني جرجس (مدرباً للياقة البدنية)، عباس مصري (طبيباً)، ملحم شمص (معالجاً فيزيائياً)، وعيد قمر (مسؤولاً للتجهيزات).
وقد استدعى الجهاز الفني للمنتخب 23 لاعباً للالتحاق ببعثة المنتخب وهم: هادي كنج، مكسيم عون، محمد المصري، محمد باقر الحسيني، علي شعيتو، سعد الشوبكي، محمد حيدر، سعيد سعد، علي الفضل، علي الرضا اسماعيل، محمد سعد، محمد ناصر، ساجد أمهز، محمد غملوش، شادي جوني، عبدالرزاق دكرمنجي، حسين صالح، رامي مجلي، انطوني معاصري، ابراهيم شامي، ايلاريو غصان، عمر زياد روبرت السباغ وكريم المكاوي.
وكانت القرعة اوقعت لبنان في المجموعة العاشرة الى جانب منتخبات السعودية حامل اللقب، كمبوديا ومنغوليا.
وستقام المباريات على ملعب مدينة سلطان عبد العزيز الرياضية، حيث يستهل لبنان مشواره في التصفيات بمواجهة كمبوديا في 6 ايلول عند الساعة الرابعة عصراً، يليها مع السعودية في 9 أيلول (7:00 مساءً) ومنغوليا في 12 منه (4:00 عصراً).
ويشارك في التصفيات 43 منتخباً، حيث ستكون هذه النسخة السادسة في تاريخ البطولة. وجرى تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 11 مجموعة، وبحيث تضم 10 مجموعات أربعة منتخبات، في حين تتضمن المجموعة الأخيرة ثلاثة منتخبات. وتقام منافسات التصفيات بنظام الدوري المجزأ بالتجمع من جولة واحدة، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى المنتخب القطري صاحب الضيافة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قمّة ماراثونية قويّة في “مايك سبور بادل ليغ”

Share this on WhatsApp شهدت الجولة الثامنة من “مايك سبور بادل ليغ” التي أقيمت مبارياتها ...