المنتخب الوطني اللبناني جاهز لمباراة أفتتاح العرس القاري

خاص elmaestrosport – الدوحة:

اجرى منتخب لبنان الوطني تدريبه الأخير عشية مباراته مع نظيره القطري في إفتتاح بطولة كأس آسيا (قطر 2023) على ملعب العقلة في الدوحة، وقد كان التدريب في قسم من الملعب بعيداً عن أعين الصحافيين نسبياً، ورفض الجهاز الفني الإدلاء باي تصريح وكذا المستشار الفني يوسف محمد فضلاً عن اللاعبين الممنوعين من التصاريح قبل المباراة، واكتفى بالحديث لوسائل الإعلام مدير المنتخب الزميل رشيد نصار والمسؤول الإعلامي شربل كريم، وكان التدريب مفتوحاً امام الإعلاميين لربع ساعة أو أكثر بقليل قبل ان يتدخل مسؤول الإتحاد الآسيوي ويخرج الجميع. ولوحظ التكتم الشديد على خطة وطريقة اللعب التي سيعتمدها المدرب المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش في مباراة الإفتتاح امام قطر، ولوحظ ان ساعد دفاع المنتخب جهاد أيوب كان يجري وحده حول الملعب بعد إبلاله من الإصابة، لكنه سيغيب عن لقاء الغد .
كذلك لوحظ غياب رئيس البعثة اللبنانية موسى مكي عن التدريب، بينما شوهد امين عام الإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف يقوم بتمارين الجري حول الملعب أثناء تجمهر الإعلاميين حول نصار وكريم.

وكان نصار قد صرح لموقعنا، بأن المنتخب الوطني سيكون جاهزاً لتقديم أفضل ما عنده امام أصحاب الأرض وان اللاعبين أصبحوا جاهزين لكي يبرهنوا للجميع انهم ليسوا لقمة سائغة لبقية منتخبات المجموعة الأولى.

اما الزميل كريم فرأى ان المنتخب الوطني تحسن مستواه عن الفترة الماضية وان اللاعبين سيقدموا كل ما عندهم من اجل الظهور بمستوى يرضي طموحهم وطموح الجمهور اللبناني المتعطش للانتصارات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفقة الأكبر والأضخم جمدت

Share this on WhatsApp  جرت في الأسبوعين الأخيرين إتصالات عالية المستوى بين ناديين طليعيين، حيث ...