أخبار عاجلة

المنتخب الوطني يتابع فصول معسكره الاعدادي في تركيا

 

تتابع فصول معسكر الإعداد لمنتخب لبنان لكرة القدم الذي انطلق في مدينة انطاليا التركية
بوتيرة منتظمة سلسة، وذلك في إطار برنامج التحضير لمباريات الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لكأس العالم “قطر 2022 “، والذي أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب إيران وكوريا الجنوبية والإمارات والعراق وسوريا.

ويخوض منتخب لبنان مباراتين اعداديتين تجمعانه مع انطاليا سبور (دون 19 عاماً) الاثنين المقبل، ومع فريق الشمال القطري (دوري نجوم قطر) الاربعاء في 18 منه.

وكان الجهاز الفني بقيادة التشيكي إيفان هاشيك اختار 28 لاعباً للانخراط في معسكر انطاليا، الذي انطلق مساء الاثنين الماضي ويستمر حتى الخميس المقبل، قبل أن ينتظم المنتخب في معسكر آخر في دبي تمهيداً للمباراة الأولى في الدور الحاسم، والتي تجمعه مع نظيره الاماراتي يوم 2 ايلول المقبل، ثم يتوجه إلى كوريا الجنوبية للقاء أصحاب الأرض في 7 منه.

ويقيم أفراد بعثة منتخب لبنان في مجمع “غلوريا سبورت افينيو”، وهو مركز متكامل ومثالي لتنظيم المعسكرات، حيث تتوافر مختلف وسائل التدريب والتجهيزات العصرية المناسبة، فضلاً عن الملاعب والمرافق على أنواعها.

ويخضع اللاعبون لحصتي تدريب يومياً، الأولى صباحية مخصصة للياقة، والثانية مسائية تكتيكية ميدانية على ملاعب المجمع، مع متابعة دؤوبة من أفراد الجهازين الفني والإداري.

وابدى المدير الفني هاشيك ارتياحه لأجواء المعسكر، والذي وصفه بالـ”فرصة المثالية للتعارف والانسجام، وهي مرحلة حيوية على مختلف الأصعدة”. وشكر بالمناسبة الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذي وفر الظروف المناسبة لإقامة المعسكر، ووافق على تأجيل انطلاق بطولة الدوري العام لهذه الغاية، كذلك تجاوب الأندية وتفهمها في سبيل هدف “أسمى”. واختصر الأجواء مضيفا: ”يسود التعاون في مختلف التفاصيل. وهذا مؤشر اكثر من جيد يدفعنا للعمل بهدوء وثبات سعيا إلى تحقيق الأفضل”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد الفريق ثم وافق على تدريبه

Share this on WhatsApp  نقلت لنا مصادر في نادي الراسينغ ان المدرب الفلسطيني اسماعيل قرطام ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com