أخبار عاجلة

المهاجم الغاني تيتية يقود الشباب الغازية لفوزه الأول هذا الموسم

 

قاد المهاجم الغاني غيديون تيتية فريقه الشباب الغازية لفوز أول في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للموسم الحالي ، وقد جاء الفوز على حساب فريق الحكمة بهدفين مقابل لا شيء ، في المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية جونيه وكان نجمها الابرز اللاعب الغاني تيتية الذي استطاع ان يدون هدفين لفريقه الذي حقق إنتصاراً لافتاً في مباراة تعتبر من ست نقاط، كونها بين فريقين متقاربين في المستوى وعلى سلم الترتيب ، لذا يعتبر الفوز في هذا النوع من اللقاءات والمباريات بمثابة تحصيل ست نقاط ، لان الفائز يجني ثمار فوزه ثلاث نقاط، ويمنعها عن منافسه.
جاءت المباراة ضعيفة المستوى إجمالاً لا سيما في شوطها الأول الذي شهد فرصة وحيدة لبوكونتا سار، وتبدل الوضع قليلاً في الشوط الثاني مع افضلية للفريق الجنوبي الذي عرف كيف يفوز بالمباراة وينهيها لصالحه بفضل تألق لاعبه الغاني غيديون تيتية الذي افتتح التسجيل ، ثم ضاعف النتيجة في الوقت الضائع ليفوز فريق الشباب الغازية باللقاء (2-0).

الحكمة 0 – الشباب الغازية 2
التاريخ: السبت 8 تشرين الأول 2022.
المرحلة: الخامسة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: 500 متفرج.
الأهداف : افتتح الشباب الغازية التسجيل في الدقيقة 55 اثر كرة عرضية من الجهة اليمنى لعلي قبيسي إلى داخل المربع الصغير لتصل الى الغاني غيديون تيتيه فقابلها ببطن قدمه مباشرة داخل شباك الحارس احمد التكتوك.
واضاف نجم المباراة غيديون تيتية الهدف الثاني للغازية في الدقيقة 90+5 من ضربة حرة مباشرة سددها قوية ارضية إلى يمين الحارس احمد التكتوك مسجلاً هدف الأمان والإطمئنان.
أفضل لاعب: لاعب الشباب الغازية الغاني غيديون تيتية.
مثل: الحكمة الحارس أحمد التكتوك واللاعبون حسن فحص ومعتز بالله الجنيدي ومصطفى بيضون وحسن حمود والسنغالي بوكتار ساّر وغيني منسا كانوتي وسيرج سعيد (ميشال الفغالي 82) وعلي كركي (داني الجردي 60) وأكرم مغربي (عمر الكردي 60) وأبو بكر المل (حاتم عيد 60).
مثل: الشباب الغازية الحارس أحمد دياب واللاعبون أيمن بعلبكي مصطفى الشمعة والغاني ايزارا وساجد أمهز وحسن ملاح (محمد غدار 90+2) وعلي قبيسي (محمد سرداح 84) وسليم حمادي (علي الرضا هادي 70) والغاني غيديون تيتية والنيجيري موسى ماني (حيدر أبو زيد 70 ثم رامي فقيه 90+2) وقاسم ليلا.
الحكام: محمد حداد وعاونه تيسير بدر وحيدر حيدر وأحمد دمج حكماً رابعاً.
الانذارات: حسين فحص وداني الجردي من الحكمة، وايمن بعلبكي وغيديون تيتية من الشباب الغازية
طرد: لا يوجد.
المراقب: روني مجدلاني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...