أخبار عاجلة

النادي الرياضي اعلن عن تغاقداته الجديدة

تصوير : فادي مرق

عقد النادي الرياضي مؤتمرا صحافيا في مقره بالمنارة اعلن خلاله عن تعاقداته الجديدة للموسم المقبل بحضور رئيس النادي مازن طبارة وامين السر تمام جاىودي ومدير الفريق احمد شاكر الى مدير الانشطة الرياضية جودت شاكر.


بداية ترحيب بالحضور من قبل الزميل صبحي قبلاوي ثم النشيد الوطني وكلمة لرئيس النادي مازن طبارة.
وجاء في كلمة طبارة: “اشتقنا للاجتماع بكم في هكذا اجواء رياضية على الرغم من ظروف البلد المعيشية والاقتصادية والصحية الصعبة، وبالنسبة لنا الرياضة هي اولوية بالنسبة لنا كما يجب ان تكون جزءا من اولويات البلد ويجب علينا الاعتناء بها دائما”.
وتابع الرئيس طبارة: “بدأنا تحركنا مع عمل الاكاديمية مع مراعاة ظروف فيروس كورونا، الذي لا نزال نعيش تأثيره على مجتمعنا للاسف ولكن مع فتح البلد وتحديد الاتحاد يوم 15 تشرين الثاني لانطلاق البطولة وعودة عجلة اللعبة الى التحرك بدأنا العمل لبناء الفريق عبر لجنة كرة السلة في النادي من امين السر تمام جارودي والمدير الفني احمد فران ومدير الفريق احمد شاكر واليوم سنعلن عن جزء من تشكيلة الموسم الجديد على ان نعلن لاحقا عن بقية التشكيلة وكذلك بالنسبة لفريق السيدات.
وتابع؛ “قبل ان نعلن عن التعاقدات الجديدة احب ان اهنىء وائل عرقجي على احترافه مع فريق الشمال القطري ونمنى له كل التوفيق وبالتأكيد كنا نحب ان يكون معنا لكننا لا نقف امام طموحات اي لاعب ونحن نفتخر به كلاعب من ابناء النادي الرياضي”،


الاعلان جاء على لسان عريف الحفل الزميل صبحي قبلاوي، حيث تم تجديد عقد القائد جان عبد النور وامير سعود اما اللاعبون الجدد هم مازن منيمنة وكريم زينون وعلي منصور وجيرار حديديان.
وبعدها كانت اسئلة الزملاء الاعلاميين التي اجاب عليها رئيس النادي الذي اكد على جهوزية الفريق للمشاركة بالاستحقاقات الخارجية مثنيا في سؤال عن الاتحاد بالعمل الذي يقوم به الاخير، وختم بالترحيب مجددا باللاعبين الجدد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من ايام الزمن الجميل : صور وجكايا

Share this on WhatsApp   Share this on WhatsApp

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com