أخبار عاجلة

النجمة يتخطى الأنصار(0/1) ويبلغ نهائي النخبة

تصوير طلال علي سلمان

تخطى فريق النجمة غريمه التقليدي فريق الأنصار بهدف وحيد سجله الهداف محمود سبليني في الشوط الأول من المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الدور نصف النهائي لكأس النخبة التنشيطية بكرة القدم، وبالتالي وصوله إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق العهد الفائز على فريق شباب الساحل بركلات الترجيح (2/4)، بعد التعادل في الوقت الأصلي (2/2).
بغض النظر عن النتيجة التي آلت إليه المباراة، فأن لاعبي النجمة كانوا الأفضل في الشوط الأول في كل شيء وترجموا افضليتهم بتسجيل هدف المباراة بواسطة هدافهم محمود سبليني بعد تمريرة أرضية من الظهير الدولي ماهر صبرا (32)، مع العلم أن القائم الأيمن كان قد حرم السبليني من هدف محقق في الدقيقة (28)، وسط محاولات انصارية تكسرت تحت أقدام مدافعي النجمة وتحديدا المخضرم علي السعدي.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الأنصار العودة إلى أجواء المباراة عبر تكثيف هجماتهم التي كانت صيداً سهلاً لمدافعي النجمة ومن خلفهم الحارس علي حلال.
ولم يكن لاعبو النجمة غائبين عن أجواء الشوط بل نشطوا وكانوا الأكثر استحواذاً على الكرة وتشكيلاً للخطورة على مرمى الحارس هادي وسام كنج الذي أنقذ فريقه من أكثر من كرة خطرة محافظاً على نظافة شباكه في الشوط الثاني، وساهمت التغييرات التي اجراها المدرب يوسف الجوهري في المحافظة على النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز مستحق للنجمة.
قاد المباراة حسين ابو يحيى، بمساعدة احمد الحسيني وعلي فقيه، إلى الرابع قاسم سعيد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نشاط ملحوظ لفريق النبي شيت في سوق الإنتقالات

Share this on WhatsApp تبدي إدارة فريق النبي شيت برئاسة السيد احمد حسين الموسوي نشاطاً ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com