النجمة يتخطى البرج بصعوبة ويبقي على فارق النقطتين مع المتصدر

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

حقق فريق النجمة فوزاً صعباً على فريق البرج (0/1)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين على ملعب بلدية بحمدون في إطار الجولة ال14 من سداسية الأوائل من بطولة لبنان لكرة القدم. وبهذا الفوز حافظ فريق النجمة على فارق النقطتين مع الأنصار المتصدر.
قدم لاعبو النجمة عرضاً جيداً في الشوط الأول وبسطوا سيطرتهم شبه المطلقة على المجريات قبل وبعد أن سجل سعيد عواضة هدف المباراة في الدقيقة 16 بعد مجهود فردي ودفعة ضد مدافع فريق البرج لم يحتسبها الحكم ، وكان بإمكان الفريق النبيذي ان يحسم الامور في هذا الشوط مع قليل من التركيز، بعد الفرص السهلة التي ضاعت امام اللاعبين. في المقابل، لم يكن لاعبو البرج غائبين عن الشوط الأول بل بادروا خصومهم ببعض الهجمات الخطيرة التي اهدرت بطريقة غريبة، وخصوصا كمارا .
وفي الشوط الثاني، تراجع أداء النجمة بشكل كبير، مع ارتفاع مستوى لاعبي البرج الذين صالوا وجالوا في أرجاء الملعب وكانوا الأقرب الى تسجيل هدف التعادل، حتى ان تقنية الvar انقذت النجمة من هدف شبه محقق عندما احتسب الحكم محمد عيسى ركلة جزاء، ثم عاد والغاها بعد العودة الى الvar. ومع الوقت رفع لاعبو البرج من معدل هجماتهم لكنهم اصطدموا بدفاع استمات من اجل المحافظة على النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز غال وصعب جدا للنجمة.
قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة علي بري وسليم سراج، إلى الرابع هادي سلامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تفوز بهدف عكسي على منتخب النمسا “المزعج”

Share this on WhatsAppانقذ المدافع النمساوي ماكسيمليان ووبر منتخب فرنسا من التعادل حين سجل هدفا ...