النجمة يخسر امام الزوراء العراقي (4/1) ويضعف من آماله بالتأهل للدور الثاني من كأس الإتحاد الآسيوي

الصور لغيفارا عبود
خسر فريق النجمة امام فريق الزوراء العراقي (4/1)، الشوط الأول (1/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين في استاد جزع النخلة في مدينة البصرة العراقية، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.
وبهذه النتيجة بقي رصيد النجمة عند نقطة وحيدة من تعادل مقابل خسارتين وليصبح امله ضعيفاً وشبه ممعدوماً في بلوغ الدور الثاني ، فيما رفع الزوراء رصيده إلى 4 نقاط ، ليشدد بذلك الخناق على الرفاع البحريني والعربي الكويتي.
ويشار إلى أن هذه المباراة محتسبة على أرض الفريق العراقي، في حين أن المواجهة المقبلة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة، ستقام أيضاً بين النجمة والزوراء اياباً، وستقام على الملعب عينه يوم الاثنين 6 تشرين الثاني نوفمبر، لكنها ستكون مبرمجة بضيافة الفريق اللبناني، والذي اضطر للعب خارج أرضه بفعل عدم جهوزية الملاعب المحلية التي تستوفي الشروط القارية.
خاض الفريق النبيذي الشوط الأول بحذر واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على المرمى العراقي، وكانت ابرز فرصة تلك التي اهدرها حسن كوراني وهو بمواحهة المرمى.
وفي الوقت الذي كان فيه الفريق اللبناني يبحث عن إنهاء الشوط بالتعادل السلبي، نجح أصحاب الأرض في هز الشباك عن طريق المدافع عبدالله مغربي خطأ في مرمى فريقه بعد رأسية حسام كاظم اثر ركلة ركنية (د2+45).
وكان المرمى النبيذي قد نجا من فرصة عراقية ذهبية عندما ارتدت الكرة من العارضة ومن ثم القائم مع بداية الشوط.
وفي الشوط الثاني حاول النجمة العودة لأجواء المباراة وتسجيل هدف التعادل، إلا أن مهاجم الزوراء كريستوفر جون (د59) اضاف الهدف الثاني، ليعود ميثم جبار ويرفع الفارق إلى ثلاثة أهداف (د 73)، قبل ان ينجح المهاجم حسن مهنا في تقليص الفارق بتسجيل هدف فريقه الوحيد (د78)، ليعود حيدر عبد الكريم إلى رفع الفارق بتسجيله الهدف الرابع (د82) ، لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق الزوراء (4-1) وخسارة ثقيلة لم يتوقعها اكثر المتشائمين لفريق النجمة اللبناني

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصخرة الإيطالية إلى ارسنال الإنكليزي

Share this on WhatsAppوافق نادي أرسنال على صفقة بقيمة 33 مليون جنيه إسترليني (40 مليون ...