أخبار عاجلة

النجمة يستعيد توازنه أمام شباب البرج ويغلبه (0/5)

تصوير طلال سلمان

استعاد فريق النجمة توازنه بعد تعادلين مخيبين أمام فريقي الصفاء وطرابلس (0/0)، وسجل فوزاً عريضاً على فريق شباب البرج (0/5)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.
قدم لاعبو النجمة أداء هجومياً مميزاً ترجموه بخمسة أهداف ملونة بقيادة الفنان خالد تكه جي الذي سجل هدفين وصنع العديد من التمريرات الذهبية، طبعاً من دون الانتقاص من بقية اللاعبين وخصوصا لاعبي خط الدفاع بقيادة الصخرة قاسم الزين، وقد بدا واضحا أن لاعبي النجمة نزلوا أرض الملعب وكلهم إصرار على الظهور بصورة جيدة مغايرة عن الصورة السيئة أمام الصفاء وطرابلس على التوالي، وهم سيطروا على أجواء المباراة معظم  فتراتها وكيف لا وهم الذين اجادوا تحريك الكرة في أرجاء الملعب قبل الانقضاض على المرمى وتسجيل الأهداف، حتى انهم عزفوا معوقات كروية هي الأفضل لهم منذ فترة طويلة.
اما لاعبو شباب البرج فحاولوا مجاراة لاعبي النجمة لكنهم وجدوا صعوبة في ذلك بعد الهدف المبكر الذي سجله القائد تكه جي، ومع ذلك كان للاعبي الأصفر بعض المحاولات الهجومية التي لم تجد نفعاً مع الدفاع النبيذي الذي قلل من الضغط على حارس المرمى علي حلال فكان من عداد المتفرجين حتى نهاية المباراة بفوز نجماوي كبير ومستحق.
* النجمة 5 ×  شباب البرج 0
* التاريخ: الأحد 26 أيلول 2021
* المرحلة: الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
* الشوط الأول: 2 – 0.
* الملعب: جونية البلدي.
* الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف:
افتتح خالد تكه جي التسجيل للنجمة في الدقيقة 4 بعد اختراق وعرضية لأدمون شحادة. واضاف مهدي زين الهدف الثاني للنجمة في الدقيقة 39 بكرة في سقف المرمى بعد عرضية خليل بدر داخل المنطقة. وسجل الهدف الثالث للنجمة محمود سبليني في الدقيقة 51 بكرة على يمين الحارس من داخل المنطقة بعد تمريرة مهدي زين.
واضاف خالد تكه جي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 77 بكره أرضية على يمين الحارس من داخل المنطقة بعد تمريرة مهدي زين عبر محمد غدار.
واختتم محمد غدار التسجيل للنجمة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 88 بقذيفة في سقف المرمى من داخل المنطقة بعد كره وصلته من لاعب شباب البرج أسلام سليمان اثر عرضية عبدالله عيش.
* أفضل لاعب في المباراة: لاعب النجمة خالد تكه جي.
* مثل النجمة: الحارس علي حلال واللاعبون اندرو صوايا (علي حمام 67) وعلي السعدي وقاسم الزين وحسن كوراني وخالد تكه جي وعمر الكردي (عبدالله عيش 67) ومحمود سبليني (علاء مزهر 76) وأدمون شحادة (حسن العنان 55) وخليل بدر (محمد غدار 78) ومهدي زين.
* مثل شباب البرج: الحارس فضل مسلماني واللاعبون حسن هزيمة وياسر عاشور (علي حرب 76) محمد الحسيني ومحمد السباعي (حسن القاضي 63) وحسن الحاج (علي عماد الموسوي 24) مهدي أبو محسن (أحمد عبيد 46) وحسين عواضة وسلطان حيدر وغازي حسين وعمر مشلاوي (أسلام سليمان 46).
* قاد المباراة محمد عيسى وعاونه عدنان عبدالله وبلال العرفه، إلى الرابع هادي سلامة.
الانذارات: لا يوجد.
* طرد: لا يوجد.
* المراقب: رائد مزهر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللقب أهلاوي في نهائي السَّلَّة العربية

Share this on WhatsAppبقلم: وفيق حمدان لم تكن مباراة الأهلي المصري والكويت الكويتي بمجرياتها لتستحق ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com