أخبار عاجلة

النجمة يستعيد هيبته ويكتفي بالفوز على الغازية (0/2)

كتب طارق يونس
تصوير هادي شعبان
استعاد فريق النجمة هيبته المفقودة في المباريات السابقة، وتغلب على فريق الشباب الغازية (0/2)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الأسبوع السابع من الدوري اللبناني ال63 بكرة القدم.
قدم لاعبو النجمة في الشوط الأول اداء مثالياً من الناحية الهجومية وكانوا أسياد الملعب في السيطرة والاستحواذ على الكرة وفي التسديد على المرمى، ولان الدق في النهاية يفك اللحام، فأن الاختراقات الكثيرة وخصوصا لعلي سلمان اثمرت عن ركلة جزاء ترجمها بنجاح حسن كوراني في الدقيقة 43، وقبل ان يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، نجح علي سلمان في إضافة الهدف الثاني مستغلاً تمريرة حسن كوراني الأمامية ليدخل منطقة الجزاء ويسجل هدف التعزيز (د45).
وفي الشوط الثاني خف الأداء النجماوي من غير مبرر مقارنة بالشوط الاول، ولكن بقية الهجمات الخطرة التي لم تثمر عن أهداف لكنها ساهمت في المحافظة على نتيجة التفوق، مع العلم أن دفاع النجمة تحمل في هذا الشوط عبء الهجمات الجنوبية، مع تألق الحارس علي السبع في التصدي لكرتين خطيرتين ببراعة متناهية.
اما لاعبو الشباب الغازية فلم يظهروا بالمستوى الذي يجعلهم انداداً بمواجهة لاعبي النجمة، ولو انهم قاموا ببعض الهجمات الخجولة التي لم تجد نفعاً مع دفاع النجمة. ومع بداية الشوط الثاني تحسن الأداء بشكل عام، مع نزول القائد عماد غدار الذي حرك الجبهة الهجومية وكانت لهم بعض الفرص الخطرة التي كانت صيداً لمدافعي النجمة ومن خلفهم الحارس السبع، وفي المجمل فأن لاعبي الغازية قدموا أداء جيداً في الشوط الثاني لكنهم لم يوفقوا في هز الشباك لتنتهي المباراة بخسارتهم (2/0)، لتضعف الخسارة امال الفريق الجنوبي في الدخول في سداسية الأوائل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...