أخبار عاجلة

النجمة يعادل البرج في الوقت القاتل (2/2)

تصوير الزميل غيفارا عبود

افسد مهاجم فريق النجمة محمود سبليني على فريق البرج فرحته عندما هز شباكه في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بلدية جونيه ، وجاءت من مستوى رفيع وكر وفر بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة على مجرياتها، بحيث دانت السيطرة للبرج في الشوط الأول فتقدم بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني انقلب الوضع وتمكن فريق النجمة من إستغلال الأخطاء التي ارتكبها لاعبو البرج لا سيما حارس مرماهم عبد الكريم صالح والذي يتحمل المسؤولية الاكبر في الهدفين اللذين سجلهما مهاجم فريق النجمة محمود سبليني وهزا شباكه، ليخسر فريق البرج فوزاً كان في متناوله حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء الذي كان شيقاً وجميلاً وممتعاً.

* النجمة 2 × البرج 2
* التاريخ: الأحد 17 تشرين الأول 2021.
* المرحلة: المرحلة الرابعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
* الشوط الأول: 0 – 2.
* الملعب: جونية البلدي.
* الجمهور: من دون جمهور.
* الأهداف: افتتح حسين العوطة التسجيل لفريق البرج بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عالطاير (فيرست تايم) سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الخارس علي حلال في الدقيقة 18، واضاف حسن مهنا الهدف الثاني بطريقة جميلة جداً وبتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الايسر لمرمى النجمة في الدقيقة 29.
وفي الشوط الثاني قلص المهاجم محمود سبليني النتيجة للنجمة بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من خليل بدر سبق فيها المهاجم سبليني الحارس عبد الكريم صالح في الذقيقة 61.
وتمكن نفس اللاعب من معادلة الأرقام في الدقيقة 90+5 بعد رمية تماس نفذها قاسم الزين وحولها علي علاء الدين برأسه لحظة الخروج الخاطئ للحارس عبد الكريم صالح من مرماه، لتصل للمهاجم محمود سبليني الذي ارسلها للشباك الخالية لتصبح النتيجة التعادل (2 – 2) .
أفضل لاعب في المباراة: لاعب النجمة محمود سبليني.
* مثل النجمة: الحارس علي حلال واللاعبون اندرو صوايا وعلي حمام وقاسم الزين وحسن كوراني (علاء مزهر) وخالد تكه جي (علي علاء الدين)وعمر الكردي (عبدالله عيش) ومحمود سبليني وأدمون شحادة (مصطفى قانصو) وخليل بدر ومهدي زين.
* مثل البرج: الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون محمد الدر وخضر حلاق وحسن بيطار ويوسف عنبر ومحمد الفاعور وحسين إبراهيم وعباس عطوي “أونيكا” (محمد قاسم) وحسن مهنا (علي مرقباوي) وأكرم مغربي (أبو بكر المل) وحسين العوطة (إبراهيم أبو حمدان).
* الحكام: علي رضا وعاونه سليم سراج وأحمد الحسيني ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً.
الانذارات: حسن مهنا (47) قاسم الزين (85) وعلي علاء الدين (90+2).
طرد: لا يوجد.
المراقب: رائد مزهر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...