أخبار عاجلة

النجمة يغلب هلال القدس (0/2) ويتصدر

حقق فريق النجمة فوزاً جيداً على فريق هلال القدس الفلسطيني (0/2)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، في إطار الجولة الثانية من الدور الأول لكأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم. وبهذا الفوز يكون النجمة قد ثأر لخسارتيه امام الفريق الفلسطيني ذهابا وايابا (2/1)، في المسابقة نفسها موسم 2019.
وسينتظر الفريق اللبناني المباراة الثانية التي تقام الليلة بين فريقي الرفاع الشرقي وتشرين السوري، كي يعرف مصير صدارة المجموعة.
استحق الفريق النبيذي الفوز لانه كان الأفضل في جميع مراحل المباراة، ولو أن خطورة لاعبيه امام المرمى كانت أخطر في الشوط الأول، الا ان الخلطة السحرية التي لجأ اليها المدرب التونسي طارق جرايا أعطت ثمارها في الشوط الثاني بهدفين للسنغالي سار (64)، والبديل علي علاء الدين (1+90). ولم يكن الفريق الفلسطيني غائباً عن المباراة بل بادر خصمه بعدد من الهجمات التي لم تخل من الخطورة، وتكفل الحارس علي حلال بالتصدي لها ببراعة.

** المباراة في سطور

النجمة اللبناني 2 × هلال القدس 0
التاريخ: السبت 21 أيار 2022.
المسابقة: كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المرحلة الثانية للمجموعة الثالثة التي تضم الرفاع الشرقي البحريني وتشرين السوري.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في مدينة المحرق البحرينية.
الجمهور: 100 متفرج.
الأهداف: افتتح بوكنتا سار التسجيل للنجمة في الدقيقة 52 بعد إنفراده بالمرمى اثر تمريرة بينية ذكية لكريم ابو زيد الذي وضع سار بمواجهة الحارس الفلسطيني وارسل الكرة من تحته لحظة خروجه لمقابلته.
وسجل المهاجم علي علاء الدين هدف الإطمئنان للنجمة في الدقيقة90+1 بعد كرة طويلة من الحارس علي حلال اساء الدفاع الفلسطيني تقديرها فوصلت للمهاجم علاء الدين الذي انفرد بالحارس وراوغه وارسل الكرة للشباك الخاوية مسجلاً هدف النجمة الثاني.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب السنغالي سار.
* مثل النجمة: الحارس علي حلال واللاعبون ماهر صبرا وقاسم الزين وعلي حمام وسعيد عواضة ومهدي الزين (حسن شعيتو “موني” 88) وكريم أبو زيد واندرو صوايا (علي الرضا إسماعيل 84) وادمون شحادة (محمود سبليني 66) وجوزيف انساه (حسن كوراني 65) وبوكتار ساّر (علي علاء الدين 88).
* مثل هلال القدس الفلسطيني: الحارس إبراهيم مهدي روابي واللاعبون سامر صابر جندي ومحمد خليل ومحمد أبو ميالة ومحمد عبيد وسامر زبيدة (محمد مراعبه 68) وهاني علي عبدالله ومحمد أبو وردة ومحمد عويسات (رشيد شواحني 74) وعبدالله سالم سلامة (محمد عارف ديب 74) ومحمد هاني محمود عويسات.
الانذارات: سامر زبيدة (55) وهاني علي عبدالله (63) محمد أبو وردة (68) وماهر صبرا (79).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يفقد فرصة التأهل الى المستوى “أ” في بطولة آسيا للناشئات

Share this on WhatsApp فقد منتخب لبنان للاناث (تحت ال16 سنة) بكرة السلّة فرصة بلوغ ...