أخبار عاجلة

النجمة يفوز على الحكمة ويبقيه في دائرة الخطر

تصوير طلال سلمان

ابقى فريق النجمة الخطر محدقاً بفريق الحكمة بعدما اسقطه بثنائية مقابل لا شيء (2-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب بلدية جونيه وجاءت من جانب واحد تقريباً، بعدما فرض الفريق النبيذي سيطرته المطلقة على اللقاء وكان الاكثر وصولاً للمرمى والاخطر ، وتفنن مهاجموه في إهدار الفرص على مدار الشوطين وسط إنكماش تام للاعبي الفريق الأخضر في منطقتهم بحيث لم يهددوا مرمى الحارس علي حلال طوال دقائق المباراة التسعين، وقد زاد في الطين بلة لدى الحكماويين تعرض نجم الفريق وهدافه السنغالي بوكونتا سار للإصابة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وقد يغيب عن المباراة الفاصلة للحكمة مع الصفاء في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري.

** المباراة في سطور

النجمة 2 × الحكمة 0
التاريخ: السبت 30 نيسان 2022.
المرحلة: التاسعة من سداسية الهبوط من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: حوالي 600 متفرج تقريباً.
الأهداف: افتتح علي علاء الدين التسجيل للنجمة في الدقيقة 17 حين نسل من المدافعين برأسه الى الزاويا اليمنى لمرمى الحارس حسين ماضي اثر عرضية من ادمون شحاده على الجهة اليمنى كرة طويلة داخل المنطقة الحكماوية فتطاول لها علاء الدين.
وفي الدقيقة87 انطلق مهدي الزين من وسط الملعب وغربل كل من صادفه من لاعبي الحكمة ودخل منطقة الجزاء وتخطى الحارس الحكماوي حسين ماضي وبدل ان يسدد مباشرة نحو الشباك المشرعه أمامه مررها هدية الى زميله محمود سبليني ليسجل الهدف الثاني ليرفع رصيده من الاهداف الى 10 متساويا مع لاعب الساحل فضل عنتر.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب النجمة ادمون شحادة
مثل النجمة : الحارس علي حلال واللاعبون ماهر صبرا وقاسم الزين وعلي حمام ومحمود غملوش (خليل بدر 46) ومهدي زين وحسن كوراني وادمون شحادة (علاء مزهر 79) ومحمود سبليني وعلي علاء الدين (محمد غدار 69) وعمر الكردي (محمود كعور 12 ثم عبدالله عيش79).
مثل الحكمة: الحارس حسين ماضي واللاعبون وليد إسماعيل وأحمد عطوي وحسين فحص والياس البستاني والسنغالي بيكونتا ساّر (حسن ترمس 80) وحسن حمود وأسعد سبليني (بول رستم 67) وأندرو القزي (داني الجردي 67) وموسى الزيات ودانيال أبو فخر (أحمد بدران 46).
الحكام: محمد عيسى وعاونه علي المقداد ومحمد الحاج وكاظم الخنساء حكماً رابعاً.
الانذارات: لا يوجد.
طرد: لا يوجد.
المراقب: رودي مجدلاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل اصبح كيليان مبابي معزولا في غرفة ملابس فريقه؟

Share this on WhatsApp  شن الإعلام البرازيلي حملة منظمة على نجم باريس سان الفرنسي كيليان ...