النجمة يفوز على شباب الساحل (1/3) ويحافظ على الصدارة

تصوير طلال سلمان
حقق فريق النجمة فوزاً جيداً على فريق شباب الساحل (1/3)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الأسبوع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذا الفوز حافظ الفريق النبيذي على صدارته لترتيب الفرق، في حين ابقت الخسارة الفريق الأزرق في المركز السادس بفارق المواجهات مع الراسينغ الذي يخوض غداً مباراة صعبة امام فريق الأنصار.
صحيح ان الفوز والظفر بالنقاط هو الأهم في عالم كرة القدم، إلا أن الفوز النجماوي جاء على حساب الأداء الفني الذي لم يكن مقنعاً في الشوط الأول امام فريق يعاني من كثرة الإصابات في صفوفه وخصوصا في خط الهجوم، فيما فريق الساحل وبرغم إفتقاره لاثنين من ابرز مهاجميه بسبب الإصابة فضل عنتر ومحمود سبليني، فأن لاعبيه قدموا مباراة مقبولة في الشوط الأول وانهوه بتعادل عادل.
بدأت المباراة بفرصتين للاعبي الأزرق انقذ احداها حارس النجمة، ما لبث ان بانت السيطرة للاعبي النجمة الذين هاجموا بكل ثقلهم لتسجيل هدف السبق وجاء الهدف كالعادة من ركلة ثابتة نجح عبرها ماهر صبرا في هز الشباك بكرة رأسية في الدقيقة 22. بعد الهدف استلم لاعبو الساحل زمام الأمور وسجلوا هدف التعادل من نقطة الجزاء عن طريق محمد حيدر (د27). ليترفع بعده الأداء الساحلي وسنحت لمهاجميه ثلاث فرص لم تستثمر بالطريق المناسبة.
وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نجماوية ولكن من دون خطورة واضحة على المرمى حتى الدقيقة 72 عندما سجل خليل بدر هدف التقدم بعد تمريرة من البديل مرقباوي، قبل ان يضيف البديل محمد صادق الهدف الثالث بكرة رأسية في الدقيقة 87. وسط محاولات ساحلية لم تنته بالطريقة الصحيحة والشكل المطلوب حتى نهاية المباراة بفوز النجمة (1/3).
* قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة ربيع عميرات واحمد الحسيني، الى الرابع هادي سلامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا ريبوبليكا: ايقاف بول بوغبا 4 سنوات

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره انتهت مسيرة لاعب نادي يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا بحسب ...