انطلاق السباق الى الصدارة في “مايك سبور بادل ليغ

انطلق السباق الى الصدارة في “مايك سبور بادل ليغ”، وذلك بعدما حققت ٥ فرق انتصارها الثاني على التوالي، في المرحلة الثانية من أوّل دوري لرياضة البادل في لبنان.
هذه المرحلة التي أقيمت على مدار يومين على ملاعب Club House في الدورة قبل انتقالها الى منطقة لبنانية أخرى مطلع الأسبوع المقبل، شهدت مباريات قوية بين الفرق الـ ١٢ تحت انظار حشدٍ من محبي اللعبة، وقد اسفرت النتائج عن فوز صاحب الضيافة Club House على Padel Joint ٣-١، وCourts على Xfit ٣-١، وPadel Yard على Grip ٣-١، وThe Padict على Padel House ٣-١، وPadel Up على Padel On ٣-١، وJorach على Padeloo ٣-١.
وتساوت ٥ فرق في المركز الأول بعد هذه الجولة برصيد ٦ نقاط، وهي The Padict، Padel Up، Jorach، Courts، وPadel Yard، يليها Padel House و Club Houseبـ ٤ نقاط، بينما حصلت الفرق الأخرى على نقطتها الثانية، علماً ان الفائز في كل مباراة يحصل على ٣ نقاط مقابل نقطة واحدة للخاسر.
هذا، وقد حصل مارك بستاني من The Padict على جائزة افضل لاعب (MVP) في هذه الجولة، ومُنح أنطوني باسيلي من Jorach جائزة أفضل انقاذ (Best Save)، ونجيب فقيه من Padel Up جائزة افضل كرة ساحقة (Best Smash).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تكون سلطنة عُمان الوجهة الجديدة للمدرب رأفت محمد؟

Share this on WhatsApp  علم موقع elmaestrosport انه من بين العروض المطروحة امام المدرب السوري ...