أخبار عاجلة

انفانتينو يعزّي العائلة الكروية اللبنانية بوفاة ليفون التونيان

قدّم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو العزاء للكرة اللبنانية بوفاة اللاعب والقائد السابق للمنتخب اللبناني ليفون التونيان (1936-2020).

وفي رسالة وجهها انفانتينو الى رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر أعرب فيها عن حزنه الشديد قائلاً “أود أن أعبر عن خالص التعازي. تبدو الكلمات غير كافية للتعبير عن الحزن الذي نشعر به لهذه الخسارة التي أصابت كرة القدم اللبنانية”.

واسترجع انفانتينو في رسالته محطاّت في حياة التونيان الكروية “خلال مسيرته، كان ليفون جزءًا من المنتخب الوطني الذي شارك في دورة الألعاب العربية عام 1957 وفي كأس الأمم العربية في العام 1963. محققاً الميدالية البرونزية مرّتين. على صعيد النادي، لعب طوال مسيرته مع نادٍ واحد هو الهومنتمن من العام 1952 الى 1973، فاز معه بثلاثة ألقاب في الدوري اللبناني بالاضافة الى كأس الاتحاد”.

وتابع “هداف الدوري اللبناني في مناسبتين، إرثه وإنجازاته، وعلى وجه الخصوص شخصيته الودودة، شعبيته قيادته وصفاته الإنسانية، لن تنسى وسنفتقده حقاً”.

وأضاف “بالنيابة عن المجتمع الكروي الدولي، أود أن أعرب عن تعاطفنا العميق مع الاتحاد اللبناني، عائلة ليفون، أصدقائه وأحبائه، أفكارنا معكم جميعاً”.

وختم انفانتينو “نأمل أن تساعد هذه الذكريات وكلماتنا الداعمة في تحقيق بعض السلام والعزاء في هذا الوقت الصعب”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جيمس وديفيز يقودان ليكرز للتعادل مع روكتس في السلسلة

Share this on WhatsAppرويترز اشترك ليبرون جيمس وأنطوني ديفيز معا في تسجيل 62 نقطة والاستحواذ ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com