أخبار عاجلة

اول تعادل في تاريخ مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات وفوز كبير لبلدية الغبيري

غابت الاهداف عن قمة مباريات المجموعة الاولى بين فريقي جونيه والامن العام ليسجلا اول تعادل في تاريخ مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات التي كانت تقام عادة بنظام خروج المغلوب في الادوار الاولى.

ورفع كل من الفريقين رصيده الى اربع نقاط بينما بقي جونيه بالصدارة بفرق الاهداف ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا بلدية الغبيري والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا.

وجاءت المباراة حماسية بين الطرفين اللذين تبادلا الهجمات وكان كل منهما قريبا من افتتاح التسجيل مرارا وعلى فترات متقطعة حتى ان خشبات المرميين نابت عن حارسي المرمى في التصدي للتصويبات ولا سيما لفريق الامن العام في الدقائق الاخيرة.

قاد المباراة الحكمان الدولي عبد الله غيث والاتحادي فادي لطوف.

وابقى فريق بلدية الغبيري على اماله في التأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان بكرة الصالات، بعد فوزه على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا ٨-٢، في المباراة التي جمعتهما في قاعة حاتم عاشور في نادي الصداقة ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وحقق الغبيري فوزه الاول بعد خسارته في الجولة الاولى امام الامن العام، فحصد النقاط الثلاث وضرب موعدا مع جونيه في مواجهة نارية على بطاقة التأهل الثانية، في حين يبدو أن  الامن العام ضمن منطقيا التأهل بشرط عدم الخسارة في المباراة الاخيرة امام الجامعة الاميركية الذي فقد اي امل في التأهل.

تقدم الجامعة من ركلة جزاء بواسطة حسن ابي راشد الذي عاد وسجل هدف التعادل للغبيري خطأ في مرماه. ومنح حسين حمية التقدم للغبيري وعزز محمد قيس النتيجة بهدف ثالث قبل ان ينهي حمزة شكر الشوط الاول ٤-١ بهدف رائع.

وافتتح موسى يحيى الشوط الثاني بهدف خامس وواصل لاعبو الغبيري ضغطهم لزيادة غلتهم فسجل اللاعب الدولي جورجيو الخوري هدفه الاول مع الغبيري بعدما غاب عن المباراة الاولى لالتزامه الحجر اثر اصابته بفيروس كورونا.

اشرك المدرب محمد لحام جميع لاعبيه  بينهم ثلاثة من عناصره الفائزين قبل اسبوع بلقب دورته الودية للاعبين ما دون ١٨ سنة وهم عباس مراد وهادي نصر الدين ومهدي ملك الذي سجل الهدف السابع قبل ان تعود التشكيلة الاساسية ويسجل جاد قهوجي الهدف الثامن ثم قلص حسن قصير النتيجة الى ٨-٢ قبل دقيقة على النهاية.

قاد المباراة الحكمان الاتحاديان حسين الزغبي وقاسم خميس

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com