باكغمون: طوني برنابا بطل كأس لبنان ونجله جو وصيفه

أحرز طوني برنابا من نادي بانشو الرياضي لقب كأس لبنان في “الباكغمون” لعام 2023 التي نظمها الإتحاد اللبناني للعبة على مدى يومَين متتاليَين في صالة كازينو لبنان بمشاركة 65 لاعباً من مختلف المناطق اللبنانية، فيما إحتلّ نجله جو برنابا من النادي ذاته المركز الثاني، وأنطوان عرمان (ATCL) المركز الثالث.

أما في فئة الزوجي، فكان المركز الأول من نصيب الثنائي فادي أسمر (بانشو) وطوني مقرّي، فيما إكتفى جان أبي حيدر ونجله أندي أبي حيدر (بانشو) بالمركز الثاني.

وفي مسابقة “Super Jackpot” إحتلّ جان أبي حيدر المركز الأول بفوزه على صالح فرج الله في النهائي.

وفي الختام، وُزّعت الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين.

وقبل إنطلاق منافسات كأس لبنان، سلّم الإتحاد اللبناني للباكغمون الكؤوس والجوائز المالية للفائزين في الدوريّ اللبناني لعام 2023 الذي إمتدّ على عشر مراحل توزّعت على أشهر السنة، وقد إنتزع جو برنابا اللقب بحلوله في المركز الأول أمام إيلي صقر الثاني وجان أبي حيدر الثالث. وحلّ شوقي كرم (غولدن دايس) رابعاً، وكارلوس أبو عبسي (بانشو) خامساً، وبرنار حاتم (بانشو) سادساً، وجو شيحا (ATCL) سابعاً، وبول كيوان (غولدن دليس) في المركز الثامن.

إشارة الى أنّ نادي بانشو تصدّر الترتيب العام للأندية برصيد 407 نقاط، بينما إحتلّ غولدن دايس المركز الثاني (256 نقطة)، والـATCL المركز الثالث (115 نقطة).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا ريبوبليكا: ايقاف بول بوغبا 4 سنوات

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره انتهت مسيرة لاعب نادي يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا بحسب ...