أخبار عاجلة

بدر يلبي دعوة عدد من رؤساء اندية وشخصيات شمالية

لبى رئيس نادي الأنصار الأستاذ نبيل بدر دعوة عدد من رؤساء الأندية والشخصيات الشمالية احتفاء بتتويج الزعيم باللقب الرابع عشر له في الدوري.

استهل وفد الأنصار برئاسة الأستاذ بدر والجهاز الفني واللاعبين مشواره إلى عاصمة الشمال بالإفطار الذي أقيم على شرفهم بحضور رؤساء وأعضاء الأندية الشمالية والشخصيات، تلاه كلمة للرئيس بدر شدد خلالها على أن طرابلس عاصمة العلم والجمال والرياضة ومشيراً إلى أن الفرحة بالتتويج لم تقتصر فقط على النادي الأخضر بل امتدت لتشمل أندية الشمال التي سيقف إلى جانبها ويدعمها.

وعقب الإفطار تسلم الرئيس بدر دروعاً تذكارية من الأندية والشخصيات الشمالية كما قام كل من السيد بدر حسون صاحب “قرية بدر حسون” والسيد عبدالفتاح سعد الدين صاحب شركة Emissa بتوزيع الهدايا على أعضاء الفريق واللاعبين.

بعدها انتقل الجميع إلى ملعب MJ Club حيث احتشدت الجماهير الأنصارية للتعبير عن فرحتها بالإنجاز الذي حققه الأنصار وكانت أجواء مميزة وفرصة لرؤية الجماهير الطرابلسية والشمالية فريقها المفضل للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وفي الختام جال الرئيس بدر بصحبة رؤساء الأندية والشخصيات الشمالية على عدد من مناطق المدينة وأحيائها وسط ترحيب شعبي كبير بنادي الوطن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصرف حضاري وراقٍ

Share this on WhatsAppلاعب وقع مؤخراً عقداً مع احد الأندية مقابل مبلغ مالي جيد، وكان ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com