أخبار عاجلة

بروفة ناجحة للنجمة في صور تحضيراً لمباراة القمة مع الانصار

انهى فريق النجمة مهمته في صور بنجاح، بعدما عاد من هناك بالنقاط الكاملة للقاء الذي جمعه مع فريق التضامن صور بفوزه عليه بهدفين مقابل لا شيء، ليكون ذلك بمثابة بروفة جيدة وناجحة قبل مواجهة فريق الانصار في مباراة قمة وديربي كرة القدم اللبنانية الاحد المقبل.
جاءت المباراة من طرف واحد تقريباً حيث سيطر الضيوف على اللقاء بشكل شبه وتام ، وقد اراحهم كثيراً افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر هدافهم محمود سبليني ما جعلهم يلعبون بهدوء وراحة، دون ان ينجحوا في مضاعفة النتيجة في الشوط الأول.
وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق التضامن صور تعديل النتيجة لكنه لم يفلح في ذلك رغم الخطورة التي احدثها في كرتين، قبل ان يضع لاعبو الفريق النبيذي حداً لآمال اصحاب الأرض بالتعديل عبر تسجيل الهدف الثاني لمدافعه ماهر صبرا، والذي قتل المباراة عملياً وحول الدقائق المتبقية فيها رتيبة للغاية لينتهي اللقاء بفوز مريح للنجمة على التضامن صور (2-0)

النجمة 2 – التضامن صور 0
التاريخ: الثلاثاء 8 كانون الأول 2020.
المرحلة: السابعة من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح محمود سبليني التسجيل للنجمة في الدقيقة الثالثة بعد سلسلة تمريرات بين لاعبي النجمة لتصل الكرة الى محمود كعوار الذي مررها للسبليني الذي سجل في قلب المرمى.
وفي الدقيقة 66 سجل ماهر صبرا الاصابة الثانية للنجمة بعد ركلة ركنية نفذها عباس عطوي.
أفضل لاعب في المباراة:  ماهر صبرا لاعب  فريق النجمة.
مثل: النجمة الحارس علي السبع واللاعبون عبدالله عيش وماهر صبرا وعلي السعدي واندرو صوايا وعباس عطوي (حسن كوراني 75) ومهدي الزين (خالد تكه جي 80) وعلي طنيش “السيسي” وعلي علاء الدين (ادمون شحادة 57) ومحمود سبليني ومحمود كعور (خالد بدر 46).
ومثل: التضامن صور الحارس محمد سنتينا واللاعبون علي عبدالله بيطار وكاظم عطية وحسين محيدلي ووائل يوسف (مصطفى نور الدين 71) وبلال حاجو ومحمد دبوق وعدنان سلوم (زاهر السماحي 71) وعلي ابراهيم بيطار (جواد كوثراني 60) ومحمد الجواد ابو خليل حسن حويلا 71).
الحكام: سامر السيد قاسم وعاونه هشام قانصو ومحمد الحاج وكاظم الخنسا حكماً رابعاً.
الانذارات: مدرب النجمة موسى حجيج (45) وحسين محيدلي (53).
طرد: .
المراقب: طارق حيدر.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما هي الإجراءات الصحية الاتحادية للشتاء ؟؟

Share this on WhatsAppعاد الى بساط البحث من جديد مع معاودة وإستئناف مباريات بطولة الدوري ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com