أخبار عاجلة

بطولة إنكلترا: سولسكاير يعوّل على بوغبا وراشفورد خلال الاستئناف

AFP

أعرب النروجي أولي غونار سولسكاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم الثلاثاء عن ثقته بأن لاعبيه الفرنسي بول بوغبا وماركوس راشفورد، سيكونان جاهزين لاستئناف الدوري الممتاز الشهر المقبل.

وغاب بوغبا عن معظم الموسم بسبب إصابة متكررة في الكاحل، بينما تعرض راشفورد لشعر أسفل الظهر في كانون الثاني الماضي.

وعاد يونايتد إلى التدريب في مجموعات صغيرة الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن تزداد الاستعدادات للعودة إلى المنافسات عندما تصوّت الأندية على استئناف التدريبات بالاحتكاك الأربعاء.

وقال نجم يونايتد السابق “نأمل الآن أن نكون قد أثبتنا قدرتنا على القيام بذلك بأمان ويمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية. لقد كان من الرائع حقا التواجد في ملعب التدريب مرة أخرى”.

وأضاف “إنهما (بوغبا وراشفورد) يبدوان في حالة جيدة، لقد انضما إلى التدريب الآن وقاما بكل ما يفعله بقية اللاعبين. لا ردود فعل (سلبية) حتى الآن (…) عندما نبدأ، يبدو أنه سيمكننا الحصول على تشكيلة كاملة للاختيار من بينها”.

ويمكن لعودة اللاعبين أن تشكل دفعة كبيرة لآمال يونايتد في إنهاء الموسم في مراكز متقدمة في ثلاث مسابقات يشارك فيها.

وكان يونايتد عند تعليق البطولة في منتصف آذار الماضي في المركز الخامس برصيد 45 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن تشلسي الرابع صاحب أخر المراكز المؤهلة رسميا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولا يزال الشياطين الحمر ينافسون في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي وثمن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) والتي يأمل الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) استكمالها في آب المقبل.

وقد يضطر سولسكاير لخوض المنافسات المقبلة بدون المهاجم النيجيري أوديون إيغالو المعار من شنغهاي شينوا الصيني الذي ينتهي عقده اخر أيار الحالي.

وعلى الرغم من اهتمام يونايتد بتمديد عقد اللاعب النيجيري إلا أن شنغهاي حريص على عودته إلى الصين وفقا للتقارير الصحافية.

وسجل إيغالو أربعة أهداف في ثماني مباريات خاضها مع يونايتد في جميع المسابقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سيتي يهزم باريس ويبلغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه

Share this on WhatsAppد ب أ صعد مانشستر سيتي الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه إلى ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com