بطولة الشمال بالكرة الطائرة المدرسية

اقيمت على ملعب ثانوية القلمون الرسمية للبنين بطولة الكرة الطائرة في إطار بطولة محافظة الشمال المدرسية، التي تنظمها وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، بإشراف مسؤولة الوحدة في المحافظة سمر الحسيني، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

* ‏فئة الذكور 2006 وما فوق:
‏فازت مدرسة راهبات العائلة المقدسة المارونية على مدرسة الشويفات الدولية (0/2)، ومدرسة انترناشونال سكول على مدرسة المنار الإسلامية (0/2)، وثانوية القلمون الرسمية على مدرسة راهبات المحبة دار النور (0/2).
‏وفي الدور نصف النهائي تغلبت ثانوية سيدة البلمند على القلمون الرسمية للبنين (1/2).
‏ وتأهلت مدرسة مار يوسف للآباء الكبوشيين الى المباراة النهائية بفوزها على ثانوية روضة الفيحاء (0/2)، وثانوية القلمون الرسمية بفوزها على الانترناشونال سكول (0/2).

* ‏فئة الذكور 2009 وما فوق:
‏فازت مدرسة القلمون الرسمية للبنين على مدرسة راهبات العائلة المقدسة المارونية (0/2)، وثانوية روضة الفيحاء على مدرسة راهبات المحبة دار النور (0/2)، وثانوية روضة الفيحاء على ثانوية المنار الإسلامية (0/2).

* ‏فئة الإناث 2006 وما فوق:
‏فازت ثانوية روضة الفيحاء على مدرسة راهبات العائلة المقدسة المارونية (0/2)، وفازت مدرسة العزم على مدرسة يونيفرسال سكول (0/2)، وتكميلية القلمون الرسمية للبنات على ثانوية القلمون (0/2)، ومدرسة الانترناشونال سكول على مدرسة راهبات المحبة دار النور (0/2)، ومدرسة الانترناشونال سكول على تكميلية القلمون الرسمية للبنات (0/2).

* ‏فئة الإناث 2009 وما فوق:
‏ فازت ثانوية روضة الفيحاء على مدرسة راهبات العائلة المقدسة المارونية (0/2).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرياضي يفوز على الحكمة في غزير ويتقدم (1/3) في نهائي بطولة كرة السلة

Share this on WhatsAppتغلب فريق النادي الرياضي بيروت على فريق نادي الحكمة (78/90)، في المباراة ...