أخبار عاجلة

بيان بعد اجتماع ادارة نادي العهد

اجتمعت إدارة نادي العهد وتدارست كل ما هو مطلوب لإطلاق التحضيرات الإدارية والفنية والمالية للموسم المقبل رغم كل المؤشرات التي تدل على موسم مقبل صعب من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية على الشعب اللبناني ككل وليس على كرة القدم فحسب. وقد صدرت بنتيجة الاجتماع المقررات والتوصيات الآتية:
– التأكيد على استمرار الإدارة في تحمل مسؤولياتها كاملة في حفظ اسم نادي العهد وإنجازاته بالحد الأقصى الذي تسمح به الظروف الراهنة.
– دعوة الاتحاد اللبناني لكرة القدم إلى الإعلان رسميا عن مواعيد إطلاق بطولاته مع التأكيد على أن تكون هذه البطولات كاملة المواصفات القانونية.
– إبقاء الاجتماعات مفتوحة لبلورة تصور نهائي لموازنة العام المقبل التي ستتأثر حتما بما يصيب البلد من ضائقة مادية واجتماعية.
– دعوة المدير الفني إلى اجتماع الإدارة المقبل لوضع تصور طموح ضمن الامكانات المتاحة.
– تهنئة وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان وتشكيل وفد من نادي العهد لزيارتها وبحث مشكلات الرياضة اللبنانية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص التي أصبحت بأمس الحاجة إلى ضمها لبرنامج المساعدات الحكومية المخصص للقطاعات المنكوبة بفعل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا.

إن إدارة نادي العهد تدعو الأندية الشقيقة إلى التحضير للموسم الجديد بكل واقعية وجدية، لأن البديل عن اللعب بالإمكانات المتاحة هو الفراغ لموسم آخر وذلك ما يشكل تهديدًا جديا لكرة القدم اللبنانية التي أصبحت تحتاج إلى عملية إنقاذية مثل باقي القطاعات في لبنان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زمن اول تحول

Share this on WhatsAppيقال ان الامور كانت متأزمة بين احد أندية الدرجة الأولى من داخل ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com