أخبار عاجلة

بيان صادر عن إدارة نادي بنت جبيل

جاءنا من نادي بنت جبيل البيان التالي:

بعد صدور تعميم الاتحاد اللبناني لكرة القدم رقم ٥٢/٢٠٢٢ والذي تضمن تغريم النادي مبلغ ٢٥ مليون ليرة وإقامة كل مباريات النادي المتبقية لهذا الموسم بدون جمهور وخارج أرضنا، كان لا بد من إصدار بيان صارم للتأكيد على ما يلي:

١- نعتبر هذا القرار إهانة كبيرة لنادينا المحترم وللمدينة التي لنا شرف حمل إسمها في المحافل الرياضية ولأهلها الشرفاء الذين واكبوا مسيرة النادي منذ اليوم الأول.

٢- نستنكر أشد الاستنكار سياسة “الكيل بمكيالين” التي يعتمدها الإتحاد، فأين كانت هذه القرارت بحق نادي الصفاء عندما اعتدى جمهورهم على لاعبي وإداريي نادي الحكمة منذ شهر؟

٣- أين كان الإتحاد يوم تعرضنا لأبشع الشتائم والعبارات الطائفية والقرارات التحكيمية الظالمة يوم مباراتنا مع نادي النهضة بر الياس منذ أسبوعين علماً أننا قدمنا اعتراضاً على هذه المباراة ولم يتم حتى مراجعتنا فيه من قبل إتحادكم الموقر.

٤- أين كان الإتحاد بالأمس بعد عبارات المدير الفني لنادي سبورتينغ بيروت الذي وصف المدينة وجمهورها بالإرهاب (علماً أنه قال نفس العبارة عن إتحادكم ولم تحركوا ساكناً في التعميم).

٥- إن طموح نادي بنت جببل وأهلها أكبر بكثير من القرارات المجحفة التي صدرت عن إتحادكم، علماً أنه يكفيكم شرف أن يكون إسم المدينة على خارطة كرة القدم الرسمية وهذا بحد ذاته رافعة معنوية لكم ولكل الرياضة في لبنان، وبناء عليه هذه المسيرة مستمرة لتحقيق الأهداف الرياضية والتربوية والأخلاقية التي نسعى إليها دائماً.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فشل كتيبة الاورغواي بهز شباك كوريا

Share this on WhatsApp استعمل مدرب الاورغواي دييغو الونسو جميع أسلحته لهز شباك منتخب كوريا ...