أخبار عاجلة

بيان صادر عن ادارة نادي النبي شيت

الى جميع وسائل الاعلام الرياضية والمعنيين بالشأن الرياضي و بالخصوص كرة القدم ، ارتأينا كنادي النبي شيت منذ سنوات العمل على تقديم الصورة الأفضل والأجمل عن منطقة البقاع وتمثيله بأفضل ما يمكن رغم غياب الدعم التام ، ولكننا أمام الظلامة الكبيرة التي تعرضنا لها سابقا ونتعرض لها اليوم من الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذي يكيل بمكيالين ولا يحكم بالعدل بين ابناء اللعبة الواحدة، فاننا نعلن انسحابنا من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم وذلك لأسباب كثيرة نورد القليل منها:

١- طالعنا تعميم الاتحاد اللبناني اليوم بقرار تخسير النادي مباراته أمام ناصر برالياس بسبب دخول الاداري علي الموسوي الموقوف مدى الحياة الى المنصة..
مع أن الاتحاد يعلم أن الاداري المذكور مشطوب عن كشوفات النادي منذ اكثر من سنتين وغير مسجل ضمن هيئته الادارية ولا علاقة له بالفريق لا من قريب ولا من بعيد، كما أن مسؤولية الدخول الى الملاعب هي على عاتق موظفي الاتحاد المصون وتحت ادارته ولا نتحمل اي مسؤولية فيها ..

٢- رئيس نادي ناصر برالياس شفيق سويد كان متواجدا في نفس المباراة بالرغم من انه موقوف وكان كل الوقت يصرخ على الحكام ويهينهم ويشتمهم ولم يحرك مراقب المباراة ولا الاتحاد اي ساكن، بالمقابل يتخذ الاتحاد قرار بمعاقبة النبي شيت بسبب اداري سابق مشطوب عن كشوفات النبي شيت.

٣- تعرض الفريق لظلم كبير امام انصار حوارة بعدما احتسب الحكم محمد غدار ركلة جزاء فاضحة فاجأت كل وسائل الاعلام والمعنيين بالشأن الرياضي داخل وخارج الملعب، والاتحاد بأعضائه لم ينصفنا ولم يحرك ساكنا وكأن شيئا لم يكن.

٤- شهدت اغلب مباريات البطولة بدرجتيها الاولى والثانية حضورا جماهيريا على مدرجاتها رغم قرار المنع والتهديد بالعقوبة، لكن الاتحاد الكريم الذي لا يرى الا بعين واحدة ومحكوم بالكيدية السياسية تغاضى عن كل الحضور.

٥- شهدت بعض المباريات نزول للجمهور الى ارض الملعب ورافقها اشكالات واعتداء على اعلاميين ، فكان قرار الاتحاد معاقبة بعض المفتعلين والتغاضي عن معاقبة النادي خوفا من المرجعية السياسية المسؤولة وخوفا من التصعيد الجماهيري.

اننا واذ نأسف لما وصلت اليه الأمور من ظلامة و غياب للحق والعدالة والكيل بمكيالين من الاتحاد وبعض اعضائه، مع ما يرافقها من كيدية طالت النبي شيت سابقا وتطاله اليوم، وامام هذا الاجحاف الذي يتعامل به الاتحاد ، وفي ظل وجود بعض الهامات الفاسدة في الاتحاد التي تطلق رصاصة الرحمة على ما تبقى من كرة قدم ، فاننا كادارة نادي النبي شيت الرياضي نعلن انسحابنا الكامل من بطولة الدوري اللبناني، وعلى الرياضة السلام لأن الاتحاد لا يريد أن تتمثل منطقة البقاع بفريق يشرّفها و قادر على المنافسة أينما حل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التحكيم الرياضي يُبطل قرارات الاتحاد اللبناني للتايكواتدو

Share this on WhatsApp  صدر عن نادي الشباب التقني – الدكوانة البيان الآتي: في خطوة ...