أخبار عاجلة

بيان صادر عن الهيئة الادارية لنادي شباب البرج

صدر عن الهيئة الادارية لنادي شباب البرج البيان التالي:

ايماناً منا بأهمية استكمال النشاط الرياضي وبناءً على اقتراح وطلب من الاخوة في نادي العهد، وافقت ادارة نادي شباب البرج المشاركة في دورة ” الكابتن ” التي ينظمها نادي العهد الرياضي على ملعبه بالتعاون مع ٧ أندية مشاركة من بطولة الدرجة الأولى وهم العهد والنجمة والأنصار والصفاء وشباب الساحل والبرج والشباب الغازية.

وجمعت قرعة البطولة نادي شباب البرج مع أندية العهد والأنصار والصفاء حيث ستُلعب من مجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور النصف نهائي.

والتزاماً بقرارات الاتحاد اللبناني لكرة القدم بسبب فايروس كورونا ووزارة الشباب والرياضة بعد اعلان التعبئة العامة في البلاد، ستُقام البطولة بدون جمهور راجين من جماهير كرة القدم اللبنانية وبالأخص الأندية المشاركة تفهم الدوافع خلف هذه الاجراءات الالزامية من أجل الحفاظ على السلامة العامة لانجاح قيام واستمرارية هذه البطولة.

بدورها تشكر ادارة نادي شباب البرج الرياضي ادارة نادي العهد وتخص أمين السر الحاج محمد عاصي لسعيه الدؤوب والدائم واصراره على انطلاق ونجاح الموسم الرياضي وهذه البطولة وتثمن على دور الأندية المشاركة من أجل اعلاء شأن كرة القدم اللبنانية واستمراريتها.

راجين وسائلين الله عز وجل التوفيق والنجاح وأن يرفع عنا الوباء ويمن على بلدنا الحبيب لبنان بالأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

برج البراجنة في ٥-٩-٢٠٢٠

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لم يجد آذان صاغية

Share this on WhatsAppتبين ان اسباب حرد احد رؤساء أندية الدرجة الثانية، هو عدم مساندته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com