تاتا مارتينو يغلق أبواب إنتر ميامي على أنخيل دي ماريا

كتب رياض صبره

تدور شائعات وتكهنات حول إمكانية انضمام الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى إنتر ميامي والحقيقة هي أنه في الوقت الحالي من المستحيل بالنسبة له اللعب لفريق فورت لودرديل أو في الواقع أي فريق آخر في الدوري الأمريكي لكرة القدم.
وتزايدت الشائعات عندما أصبح من المعروف أن خطة اللاعب وعائلته للعودة للعب في الأرجنتين مع المدينة التي يعشقها روزاريو سنترال انهارت بسبب أعمال العنف في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.
ومع ذلك كان مدرب إنتر ميامي جيراردو “تاتا” مارتينو هو الذي وضع حدًا للتكهنات مشيرًا إلى أنه في الوقت الحالي لا يرى إمكانية قيام النادي بالتعاقد مع اللاعب من أجل لم الشمل النهائي والمرغوب مع ليونيل ميسي لذلك أن ميامي سيكون لديها اثنان من الفائزين بكأس العالم الذين رفعوا الكأس في قطر مع ألبيسيليستي.
ولكن تاتا مارتينو ينهي التكهنات
وكان واضحا وقويا وفي الواقع ولم يتطرق إلى مسألة الحد الأقصى لميزانية الفريق الذي يديره: “أردد كل ما يقال وأعلق عليه وأكرر مرة أخرى، لا داعي للحديث عن ذلك وعن الصفات التي يتمتع بها أنخيل ولكن بصراحة، وبعيدًا عن حقيقة أنه لا يزال أمامنا ما يقرب من شهرين قبل إعادة فتح نافذة الانتقالات، فإنني أجد صعوبة في إيجاد طريقة لإنتر ميامي للتعاقد معه وأفكر في أشياء اخرى، لذلك ليس لدي الكثير لأقوله.” هناك احتمال قوي أن يكون دي ماريا قد اتخذ بالفعل قرار توديع منتخب الأرجنتين بعد مشاركته في كوبا أمريكا المقبلة، وعلى الرغم من أنه متعاقد حاليًا مع نادي بنفيكا البرتغالي الذي قد لا يمدد له عقده للفترة القادمة لذلك لا يزال من غير الواضح ما هو المصير المهني للاعب البالغ من العمر 36 عامًا. والمؤكد أن اللعب في الأرجنتين ليست على الورق، وإنتر ميامي ليس في الصورة في الوقت الحالي، وعلى الرغم من وجود فرق أخرى على راداره، إلا أن ظل الاعتزال بدأ يظهر في الأفق بالنسبة لدي ماريا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة عطايا وأيوب والحسيني واستدعاء خير الدين للمرة الأولى الى المنتخب

Share this on WhatsApp استدعى مدرب منتخب لبنان المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش 25 لاعباً الى تشكيلته ...