تعادل إيجابي بين الصفاء والبرج من ركلتي جزاء (1/1)

كتب طارق يونس

تصوير هادي شعبان

تعادل فريقا البرج الصفاء (1/1)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء على ملعب بلدية بحمدون في إطار الأسبوع العاشر من سداسية الأوائل من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.
قدم لاعبو الفريقين أداء جيدا تبادل خلاله الهجمات والسيطرة مع أفضلية واضحة للاعبي البرج الذين كانوا مصممين الخروج من المباراة بالفوز، إلا انهم اصطدموا بحظ عاثر وخصوصا في الشوط الثاني، بعد ان أضاع كمارا وعلي قصاص وهلال الحلوة عدة فرص مؤكدة وهما على باب المرمى، بالإضافة إلى تألق الحارس العائد من الإيقاف مهدي خليل الذي كان سداً منيعاً بوجه التسديدات البرجاوية.
وفي وقت كان البرج الطرف الأفضل في الشوط الأول نجح الصفاء في تسجيل هدف السبق من نقطة الجزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية ال var، نجح تالوفيتش في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 31.
وبعد الهدف بانت السيطرة للاعبي البرج حتى جاء هدف التعادل من نقطة الجزاء وبعد العودة لتقنية الvar ايضا، سجل منها التونسي حسام اللوايتي هدف التعادل في الدقيقة 6+45.
في الشوط الثاني كان البرج على موعد لتقديم أداء هجومياً لكنهم لم يوفقوا في التسجيل، مقابل هجمات مرتدة للاعبي الصفاء والتي كانت صيداً سهلاً لمدافعي البرج بقيادة الثنائي محمد باقر الحسيني وخضر حلاق.
قاد المباراة هادي سلامة، بمساعدة هشام قانصو وعلي بركات، إلى الرابع ماهر العلي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجوهرة الألمانية القادمة على رادار الملكي

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره عندما يتعلق الأمر بالانتقالات القادمة فإن خطط ريال مدريد ...