تعادل التضامن صور مع شباب الساحل سلباً في مباراة كان الأبرز فيها قرارات ال VAR

كتب احمد الدكدوك
أنقذ ال VAR في الشوط الأول حارس مرمى شباب الساحل إبراهيم المقداد من الطرد ، بعد كرة في ظهر خط الدفاع الأزرق أخطأ في التعامل معها فأمسكها خارج منطقته، لكن تسلل مهاجم التضامن صور الذي كان متداخلاً باللعبة وقف حائلاً دون طرد المقداد.
وقد أثر التوقف الطويل لاستدراك الحالة على الشوط الأول بشكل واضح فهدأ ايقاع الفريقان بشكل ملحوظ لم يكسره الا عدد قليل من الفرص كان أخطرها للتضامن كرة مهاجمه دومبيا التي أبعدها المقداد الى ركنية بينما أهدر الساحل فرصتين خطيرتين احداها بعد مجهود هادي دكور الفردي وأخرى حين فضل اوبيري تمرير الكرة بدل تسديدها في مواجهة المرمى.
وارتفع ايقاع اللعب نوعاً ما في الشوط الثاني حيث تبادل الفريقان الهجمات وحاول فادي الكاخي حصد نقاط المباراة بزجه بعلي الفضل بدل حسين منذر واشراكه كل من هيثم فاعور وعلي فحص منذ بداية الشوط وكاد أن يفعل عندما سجل صمود قادري هدفاً ، لكن الVAR تدخل مرة اخرى في المباراة وألغى الهدف بداعي ارتكاب خطأ في وسط الملعب عند بداية الهجمة. بعد الغاء الهدف كان التضامن صور قريباً من التسجيل في مناسبتين تكفل القائم في انقاذ مرمى الساحل من احداها وأنقذ المقداد مرماه في الثانية لنتهي المباراة بنقطة لكل من الفريقين حيث رفع المضيف رصيده ل24 نقطة، فيما بقي الفريق الضيف ملاحقاً له برصيد 22 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكويت الى نصف نهائي دوري السوبرليغ – الدوحة 2024

Share this on WhatsApp تأهل فريق الكويت الى الدور نصف النهائي، بعد فوزه في المباراة ...