أخبار عاجلة

تعادل بطعم الخسارة للنجمة امام التضامن صور

جونيه: طارق يونس

تصوير جيفارا عبود

عاد فريق التضامن صور إلى معقله بنقطة ثمينة خطفها من فريق النجمة بعد التعادل السلبي الذي انتهت اليه المباراة الأخيرة من الأسبوع التاسع من الدوري اللبناني ال63 لكرة القدم، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.
لم ترتق المباراة إلى مستوى يدل ان الفريقين ينتميان إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في الشوط الأول، الذي تبادلا خلاله الهجمات الخجولة والاستحواذ على الكرة، مع أفضلية نسبية جداً للاعبي النجمة، لكن الفرصة الابرز كانت للاعب التضامن عدنان سلوم الذي اهدر فرصة ذهبية وهو بمواجهة المرمى، مع تألق للحارس علي السبع الذي حمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 38.
وشهد الشوط الثاني سيطرة شبه مطلقة للاعبي النجمة (بغياب الأداء الفني)، وسنحت لمهاجميه العديد من الفرص الذهبية اهدرت بسبب تألق دفاع التضامن ومن خلفه الحارس هادي مرتضى، بالإضافة إلى تدخل العارضة التي حرمت المدافع الطائر ماهر صبرا من هدف محقق، في المقابل اعتمد لاعبو التضامن على الهجمات المرتدة التي كادت ان تثمر لولا براعة الحارس علي السبع وقلبي الدفاع علي حمام وقاسم الزين.
يذكر ان لاعبي التضامن قدموا مباراة دفاعية من الطراز الجيد واستماتوا على كل كرة وجروا فريق النجمة إلى تعادل بطعم الخسارة.
* حول المباراة
– بعد المباراة تهجم جمهور النجمة على مهاجم الفريق علي علاء الدين على خلفية رميه زجاجة مياه باتجاههم، فتدخل المدرب الجديد البرتغالي فيليبي جوسيه اوليفيرا موريرا وهدأ من روعهم، إلا أن هذا الجمهور خرج من المدرجات وانتظر علاء الدين على البوابة الرئيسية لمواجهته، إلا أن قوة مكافحة الشغب تدخلت ووضعت الحواجز الحديدية ومنعتهم من الوصول إلى البوابة.
– لم يهدأ المدرب البرتغالي الجديد فيليبي جوسيه اوليفيرا موريرا طيلة فترة المباراة وكان يوصل التعليمات للاعبين كان منفعلا جدا على الكرات الكثيرة التي اضاعوها، وكان التنسيق مع مساعده بلال فليفل على كل شاردة وواردة.
– بعد المباراة علا صراخ مدرب التضامن صور مالك حسون وطالب الإدارة غزوان بحر بضرورة صرف مكافأة للاعبين نظرا للاداء الرجولي الذي قدموه خلال المباراة.
– تهجم البعض من جمهور النجمة على رئيس النادي مازن زعني من دون معرفة السبب وطالبوه بتغيير اللاعبين الاجنبيين لانهما لا يقدمان شيئا للفريق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السلام زغرتا يطمح لتحقيق فوز أول على حساب سفير الجنوب

Share this on WhatsApp تبدو مباراة اليوم وكأنها بمثابة الفرصة الأخيرة لفريق السلام زغرتا متذيل ...