أخبار عاجلة

تعادل ثانٍ للتضامن صور والشباب الغازية في الدوري

تصوير ملاك نورالدين

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي التضامن صور والشباب الغازية بالتعادل الإيجابي (2-2) في مباراة جاءت جيدة المستوى وشهدت أربعة أهداف وحالتي طرد مناصفة بين الفريقين، اللذين تقاسما نقاط المباراة أيضاً بعد عرض شيق منهما، مع أفضلية نسبية في الخطورة والسيطرة وحسن الإنتشار والفرص لفريق التضامن صور، لكن ليس بشكل تام ومطلق بل ان فريق الشباب الغازية جاراه في بعض فترات اللقاء واستطاع ان يعادل النتيجة مرتين، وكاد يخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة عبر البديل عماد غدار الذي انفرد وسدد خارج إطار المرمى، ليبقى التعادل مسيطراً بين الفريقين حتى نهاية المباراة التي شهدت تألقاً كبيراً ولافتاً لمدافع فريق الشباب الغازية الغاني ايزار الذي كان سداً منيعاً امام لاعبي التضامن صور وتصدى للعديد من الهجمات التي شنوها ببراعة كبيرة ، وإلى جانبه الحارس احمد دياب، كما ان البدلاء سليم حمادي وعماد غدار قدما مع دخولهما مستوى جيد وصنعا الخطر ، فيما كان الابرز في الفريق الصوري عدنان سلوم ومحمد حايك ولاعب الوسط العاجي نيسموني بيفاري والمهاجم عدنان ملحم.

الشباب الغازية 2 – التضامن صور 2
التاريخ: الجمعة 9 أيلول 2022.
المرحلة: الثانية الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 1.
الملعب: الإمام موسى الصدر في مدينة أنصار الجنوب.
الجمهور: حوالي 1000 متفرج.
الهدف: افتتح عدنان سلوم التسجيل للتضامن صور في الدقيقة 40 بعد تمريرة جميلة جداً من لاعب الوسط العاجي نيسموني بيفاري وصلت لسلوم فروضها وارسلها ارضية للشباك.
وعادل فريق الشباب الغازية النتيجة في الدقيقة 45+4 عبر مهاجمه الغاني غيدون تيتية بعد هجمة منسقة بدأها موسى ماني ولعبها لحيدر ابو زيد الذي حولها عرضية وقابلها الغاني تيتية بتسديدة جميلة عانقت المقص الايسر لمرمى الحارس هادي مرتضى وعادل النتيجة (1-1).
وسجل عدنان ملحم برأسه هدف التقدم للتضامن صور في الدقيقة 50 بعد كرة عرضية من رباح مذبوح، تابعها ملحم برأسه من تحت الحارس مسجلاً هدف التقدم وسط إعتراض لاعبي الشباب الغازية على صحة الهدف.
وفي الدقيقه 80 توغل لاعب فريق الشباب الغازية ايمن بعلبكي عن الجهة اليمنى وسدد كرة ارضية قوية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس هادي مرتضى لتصبح النتيجة التعادل (2-2).
أفضل لاعب في المباراة : لاعب الشباب الغازية الغاني ايزار.
* مثل الشباب الغازية؛ الحارس أحمد دياب واللاعبون ايمن بعلبكي ورامي فقيه والغاني ايزار وساجد أمهز ومحمد حدادة وحسن ملاح (عبدالله حلاوي 29 ثم عماد غدار 69) وأحمد مكي وحيدر ابو زيد (سليم حمادي 52) والغاني غيدون تيتية والنجيري موسى ماني (قاسم ليلا 29).
* مثل التضامن صور: الحارس هادي مرتضى واللاعبون هادي ماضي رباح مذبوح (حسين محيدلي) وعباس شرقاوي ومحمد الحايك وعلي خروبي العاجي نيسموني بيفاري وعدنان سلوم (فينيسيوس) وعلاء البابا (حسن كعفراني) وكريم منصور (جواد كوثراني) وعدنان ملحم (النيجيري كريستيان اوبيزور).
* قاد المباراة حسين ابو يحيى عاونه سامر بدر وعلي فقيه ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
الانذارات: ايزارا (2) وقاسم ليلا (36) وساجد أمهز (53) ومدرب الشباب الغازية حسن حسون (70) وسليم حمادي (77).
طرد: د 42 طرد الحكم حسين ابو يحي مدافع فريق التضامن صور عباس شرقاوي ولاعب فريق الشباب الغازية احمد مكي لتضاربهما.
المراقب: شوقي حيدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلاف حول بقاء لاعب أجنبي

Share this on WhatsApp  تبين ان احد اللاعبين الأجانب الذي تعاقد معه نادٍ من خارج ...