أخبار عاجلة

تعادل سلبي للأنصار امام البرج يشعل المنافسة على اللقب


تصوير طلال سلمان

خطى فريق الأنصار خطوة ناقصة بتعادله السلبي مع فريق البرج في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الجولة الثالثة من إياب سداسية الأوائل من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.
ويعتبر التعادل دعسة ناقصة بالنسبة للفريق الاخضر، لان الفارق بينه وبين فريقي العهد والنجمة سيتقلص في حال انتهى لقاء الغد بين النبيذي والاصفر بأي نتيجة لكلايهما باستثناء التعادل الذي يضر بهما وتكون النتيجة لمصلحة الفريق الأخضر.
تكافأت المباراة في شوطها الأول مع أفضلية نسبية للاعبي الأنصار الذين شكلوا الخطورة على مرمى الحارس البرجاوي عبد الكريم صالح الذي كان واعيا في التصدي للكرات الساقطة وكان سببا رئيسيا في إنتهاء الشوط الأول من المباراة بدون أهداف. ولم يكن لاعبو البرج غائبين عن أجواء الشوط، بل بادروا خصومهم ببعض الهجمات المرتدة التي لم تخل من الخطورة.
وفي الشوط الثاني رمى لاعبو الانصار بكل ثقلهم لهز الشباك وقد سنحت لهم العديد من الفرص التي عطلها متانة الدفاع البرجاوي ومن خلفه الحارس المتألق عبدالكريم صالح الذي كان بطلا مع زملائه في تعطيل الهجمات الانصارية والكرات العرضية التي اعتمدها الهجوم وكانت صيداً للدفاع الأصفر حتى نهاية المباراة بتعادل ارتضى به فريق البرج وامتعض منه فريق الأنصار وجمهوره.
قاد المباراة حسين أبو يحيى وعاونه علي المقداد وتيسير بدر، إلى الرابع هادي سلامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإستعانة للتمثيل الخارجي عادة قديمة

Share this on WhatsApp  جرت العادة في لبنان ومنذ فترة طويلة ان يقوم اي فريق ...