أخبار عاجلة

تعادل مخيب لفريق الشباب الغازية يضعه في موقف صعب في معركة البقاء

فرط فريق الشباب الغازية بفوز كان في متناوله وسقط في فخ التعادل الايجابي (1-1) مع فريق البرج، بعدما كان ابناء الغازية متقدمين بهدف مقابل لا شيء ، واهدروا ركلة جزاء بنالتي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، حيث كانت نقطة التحول وتراجعت روحهم المعنوية كثيراً، ما جعلهم يفقدون ذلك التقدم بعدما اهتزت شباكهم نتيجة سوء الرقابة والتغطية داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1) الذي كان اشبه بالخسارة لفريق الشباب الغازية الذي تعادل للمرة الأولى في الموسم الحالي ، ليضع نفسه في موقف صعب وحرج حسابياً وعملياً، اذ اصبح يتخلف عن فريق التضامن صور صاحب المركز العاشر باربع نقاط.

البرج 1 – الشباب الغازية 1
التاريخ: الثلاثاء 30 آذار 2021.
المرحلة: الثانية من دوري الاواخر لكرة القدم من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: بحمدون.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: سجل اصابة السبق للغازية يوسف عتريس في الدقيقة 39 بكره على يسار الحارس من داخل المنطقة بعدما خطف الكرة من المدافع البرجاوي أحمد الخطيب.
واهدر محمد ايوب في الدقيقة 77 ضربة جزاء بعد تعرض يوسف عتريس للعرقلة داخل منطقة الجزاء فاحتسب الحكم سامر السيد قاسم ركلة جزاء انبرى لها محمد ايوب وسددها بقوة لكن الحارس عبد الكريم صالح تصدى لها ببراعة وابطل مفعولها
وادرك فضل عنتر التعادل للبرج في الدقيقة 81 بكره راسيه الى المقص الايسر من داخل الصندوق بعد راسيه من داخل المنطقة لسميح دمج بعد عرضية أحمد الخطيب.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب الشباب الغازية يوسف عنتر.
مثل: البرج الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون خضر حلاق ومحمد الدر وأحمد الخطيب وحسن العنان ومحمد قاسم وحسين ابراهيم (حسين العوطة 55) ومحمد ناصر (سميح دمج 70)وإبراهيم أبو حمدان وزين العابدين فران وفضل عنتر.
ومثل: الشباب الغازية الحارس علي الحاج حسن واللاعبون حسن ديب (قاسم ليلا 56)وعلي قبيسي وجمال خليفة (حسين نصرالله 89) وعلي يزبك وهادي ماضي ويوسف عتريس وأحمد مكي (حسن حمود 66) ومحمد أيوب (محمد سرداح 89) وحيدر ابو زيد وكريم منصور (أكرم طراد 56).
الحكام: سامر السيد قاسم وعاونه سامر بدر وعلي بري وكاظم الخنساء حكماً رابعاً.
الانذارات: يوسف عتريس (30).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإخاء الاهلي عاليه يقدم مقترح لعودة الجماهير للمدرجات

Share this on WhatsAppجاءنا من إدارة نادي الإخاء الأهلي عاليه المقترح الذي قدمه للجنة التنفيذية ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com