تعطل مباراة الأنصار والصفاء لعطل كهربائي 

 

 

تعطلت المباراة الليلية التي كانت تقام بين فريقي الأنصار والصفاء في إطار الجولة الثانية من مباريات دورة التضامن الوطني، بسبب عطل طرأ على مولد الكهرباء الخاص بإنارة الملعب ، وذلك بعد عشر دقائق على إنطلاق اللقاء، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم الأنصار بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم السنغالي الحاج مالك تال في الدقيقة الخامسة.

هذا وسيتم إستئناف المباراة من حيث توقفت عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد على نفس الملعب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد القطري لكرة السلة يعزز ثقافة النزاهة الرياضية بورشة توعوية بالتعاون مع المركز الدولي للأمن الرياضي

Share this on WhatsApp  في خطوة جديدة تعكس التزامه الراسخ بتعزيز مبادئ الحوكمة الرشيدة وترسيخ ...