أخبار عاجلة

ثنائية إبراهيموفيتش تمنح ميلان المتألق فوزا جديدا

رويترز

أحرز المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين في الشوط الأول ليمنح ميلان الفوز 2-1 خارج ملعبه على عشرة لاعبين من ساسولو يوم الثلاثاء ويظل سجله خاليا من الهزائم منذ استئناف الموسم ويضمن التأهل للدوري الأوروبي.

وبعد مباراة شهدت الظهور رقم 200 لحارس ميلان جيانلويجي دوناروما مع ناديه وعمره 21 عاما، أكد ميلان على الفور أن مدربه ستيفانو بيولي سيمدد عقده حتى 2022.

وبذلك وضع ميلان حدا لتقارير واسعة النطاق حول التخلي عن بيولي (54 عاما) في نهاية الموسم لإفساح المجال أمام تعيين الألماني رالف رانجنيك.

وتقدم ميلان، الذي لم يخسر في مبارياته العشر الأخيرة بجميع المسابقات، إلى المركز الخامس برصيد 59 نقطة ليضمن على الأقل اللعب في الأدوار التمهيدية بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وتفوق إبراهيموفيتش، الذي عاد إلى ميلان لفترة ثانية في يناير كانون الثاني، على رقيبه ليسجل برأسه من تمريرة هاكان شالهان أوغلو العرضية في الدقيقة 19.

وعادل ساسولو صاحب المركز الثامن، الذي كان يمر أيضا بفترة رائعة، النتيجة قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول عندما قضى الحكم بأن شالهان أوغلو لمس الكرة بيده بعد مراجعة من حكم الفيديو المساعد ونفذ فرانشيسكو كابوتو ركلة الجزاء بنجاح.

لكن ميلان استعاد تقدمه في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول حين مرر شالهان أوغلو تمريرة وسط الدفاع إلى إبراهيموفيتش.

وهذه المرة لمس المهاجم السويدي البالغ من العمر 38 عاما الكرة مراوغا الحارس أندريا كونسيلي ثم سجل في المرمى الخالي.

وبعد ذلك طُرد مهدي بوربيعة لاعب ساسولو في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول ولم يشكل أصحاب الأرض خطورة كبيرة في الشوط الثاني ليحسم ميلان انتصاره دون عناء.

وسدد إسماعيل بن ناصر في القائم لصالح ميلان وتصدى كونسيلي بصورة رائعة لمحاولة مزدوجة من جياكومو بونافنتورا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنجلترا تستضيف ويلز في مباراة ودية في ويمبلي هذا العام

Share this on WhatsAppرويترز سيلتقي منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم مع نظيره الويلزي في مباراة ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com